رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ملك الأردن يغادر إلى "دافوس"

عربى وعالمى

الخميس, 22 يناير 2015 10:04
ملك الأردن يغادر إلى دافوسالملك عبدالله الثاني
وكالات

غادر العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني عمان اليوم "الخميس " متوجها إلى مدينة "دافوس" السويسرية للمشاركة في أعمال الاجتماع السنوي الخامس والأربعين للمنتدى الاقتصادي العالمي ، لمناقشة أبرز القضايا الاقتصادية والسياسية على الساحتين الإقليمية والدولية.

وأفاد بيان صادر عن الديوان الملكي الهاشمي بأن الملك عبدالله الثاني سوف يبحث خلال مشاركته في أعمال المنتدى إلى جانب نحو أربعين رئيس

دولة وقيادات سياسية واقتصادية عالمية بارزة ، مع عدد من القادة ورؤساء الوفود المشاركة العلاقات بين الأردن وبلدانهم إضافة إلى آخر المستجدات في المنطقة والعالم.
وسوف يشارك العاهل الأردني – بحسب البيان - في جلسة حوارية يديرها الإعلامي الأمريكي فريد زكريا ، تسلط الأضواء على أبرز التحديات إقليميا
ودوليا وسبل التعامل معها.
ودأب الأردن على المشاركة في أعمال المنتدى الاقتصادي العالمي بهدف إبراز المملكة كمقصد استثماري في المنطقة ، خصوصا وأن دافوس يشهد مشاركة كبريات الشركات والمؤسسات الاقتصادية العالمية.
ويعقد منتدى دافوس ، الذي انطلقت اجتماعاته أمس الأربعاء ويستمر حتى السبت المقبل ، هذا العام تحت شعار (السياق العالمي الجديد واستكشاف التحديات العالمية الأكثر إلحاحا في عام 2015).
وقد أدى الأمير فيصل بن الحسين اليمين الدستورية - بحضور هيئة الوزارة - نائبا للملك عبدالله الثاني.

أهم الاخبار