رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الجمهوريون: الاقتصاد الأمريكي لم يتعاف حتى الآن

عربى وعالمى

الأربعاء, 21 يناير 2015 08:15
الجمهوريون: الاقتصاد الأمريكي لم يتعاف حتى الآنبشار الاسد
وكالات:

أكدت جوني إرنست عضو مجلس الشيوخ من الحزب الجمهوري عن ولاية آيوا أن الاقتصاد الأمريكى لم يتعاف فعليا حتى الآن ولا يزال يحتاج إلى المزيد من العمل ، وذلك على عكس ما قاله أوباما.

وقالت إرنست ،في رد الفعل الجمهوري الرسمي على خطاب الرئيس أوباما " إن الكونجرس الذي أضحى يسيطر عليه الجمهوريون يريد اتجاها جديدا للبلاد لا سيما في مجال الاقتصاد ، فعلى خلاف تأكيد أوباما

بأن صفحة الركود قد طويت فإن الاقتصاد لم يتعاف.
ونقل راديو "سوا" الأمريكي اليوم "الأربعاء" عن إرنست قولها: إن "الأمريكيين يعانون، لكن حين كنا نطالب بالحلول ردت واشنطن بالعقلية نفسها التي أدت إلى سياسات فاشلة مثل أوباماكير "مشروع أوباما لإصلاح قانون الرعاية الصحية"، إنها عقلية تعطينا أفكارا عامة من غير حلول جدية".
وأكدت إرنست أن المواطنين الأمريكيين أرسلوا رسالة بأنهم يريدون اتجاها جديدا للبلاد بانتخابهم أغلبية جمهورية في الكونجرس في نوفمبر الماضي، إلا أنها أشارت إلى استعداد الجمهوريين للتعاون مع الإدارة الديمقراطية في مجالات مثل إصلاح قانون الضرائب.
وانتقدت إرنست اعتراض أوباما على إقرار مشروع قانون يسمح ببناء أنبوب النفط كيستون إكس إل من كندا، الذي أعلن أوباما أنه سيعطله بالفيتو بحجة أنه مضر بالبيئة.وقالت "هل سيوقع على القانون أم سيعطل فرص العمل الجيدة للأمريكيين".
وألمحت إرنست بالتزام حزبها بالقيم الجمهورية والاستمرار في معارضة الإجهاض . وقالت "سوف نستمر في الدفاع عن الحياة".

أهم الاخبار