رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

القوى العاملة تبدأ في قبول طلبات راغبى العمل بالكويت

عربى وعالمى

الأربعاء, 31 ديسمبر 2014 16:05
القوى العاملة تبدأ في قبول طلبات راغبى العمل بالكويت
وكالات

بدأت وزارة القوى العاملة والهجرة اليوم قبول طلبات راغبى العمل بالكويت وحتى الأحد المقبل، علي مهنتي صرافين وكاشير، براتب شهري 150 دينارا كويتيا، فضلا عن 50 دينارا بدل سكن، وطعام، ومصاريف انتقال، وتذكرة سفر للإياب وإجازة سنوية، وبدل العمل الإضافي طبقا لقانون العمل الكويتي، ومدة العقد سنتان قابلة للتجديد بموافقة الطرفين.

صرحت بذلك الدكتورة ناهد عشري وزيرة القوي العاملة الهجرة، مشيرة إلى أنه على

من يرغب في شغل المهن المطلوبة التوجه إلى مبنى الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجي بديوان عام وزارة القوي العاملة والهجرة 3 شارع يوسف عباس بمدينة نصر - القاهرة، وبحوزتهم صورة جواز سفر صالحة لمدة كافية، على أن تكون المهنة المطلوبة هي المدونة بجواز السفر، مع صورة من كافة الأوراق الثبوتية مع
أصولها، وشهادات الخبرة، بجانب السيرة الذاتية، ويكون لديه خبرة فى الكمبيوتر وسرعة الطباعة باللغة العربية والإنجليزية ولباقة في التعامل مع العملاء والقدرة علي التحدث باللغة الانجليزية.
وقالت "عشري": إنه سيتم تحديد موعد إجراء المقابلات مع لجان الاختبارات بالشركة الطالبة المتقدمين في وقت لاحق يتم إخطارهم به، وذلك في ديوان عام الوزارة وتحت إشرافها.
وكانت الوزيرة قد تلقت كتابا من مكتب التمثيل العمالي بالسفارة المصرية بالكويت يفيد أن إحدى شركات الصيارفة بدولة الكويت طلبت من الوزارة توفير احتياجاتها من العمالة على المهن وفقا للشروط المطلوبة.

أهم الاخبار