رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مقتل 4 من "داعش" في قصف بتكريت

عربى وعالمى

الثلاثاء, 16 ديسمبر 2014 16:30
مقتل 4 من داعش في قصف بتكريت
وكالات:

لقي 4 من عناصر تنظيم "داعش" الإرهابي مصرعهم اليوم الثلاثاء في قصف جوي نفذه طيران الجيش العراقي على نقطة أمنية "سيطرة" للتنظيم في منطقة أم الشبابيط في تكريت مركز محافظة صلاح الدين شمالي العراق، والتي تبعد عن بغداد بحوالي ۲۱۰ كيلومترات.

صرح بذلك مصدر أمني عراقي لموقع "الفرات نيوز" وقال: إن أربعة من عناصر (داعش) الإرهابي قتلوا في قصف جوي لطيران الجيش على سيطرة لهم في منطقة

أم الشبابيط شمالي تكريت.
وفي محافظة كركوك شمالي العراق، أصيب أربعة مدنيين في انفجار عبوة ناسفة.. وأشار مصدر أمني في كركوك إلى أن عبوة ناسفة انفجرت اليوم بالقرب من موقف للسيارات الأجرة التي يطلق عليه العراقيون "الكوستر" في منطقة "واحد حزيران" جنوبي محافظة كركوك مما أدى إلى إصابة أربعة مدنيين بجروح متفاوتة.. مشيرا إلى أن سيارات
الاسعاف هرعت الى مكان الحادث لنقل المصابين .
على صعيد آخر، حملت وزارة حقوق الإنسان اليوم تنظيم(داعش) مسئولية وفاة عشرة أطفال بعد أن أجبر التنظيم سكان ناحية الوفاء شمال حديثة في الأنبار غربي العراق على ترك أماكن سكناهم إلى الصحراء بمن فيهم نساء وأطفال يعانون قسوة الأحوال الجوية والبرد القارس مما تسبت بوفاة عشرة أطفال تم دفنهم في الصحراء.
من جهة أخرى قتل أربعة من قوات "الحشد الشعبي" الشيعية" وجرح 12 آخرون في اشتباكات مع ناصر تنظيم(داعش) في ناحية الإسحاقي التابعة لقضاء بلد جنوب تكريت شمالي العراق .

أهم الاخبار