رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ميشيل أوباما تنفي خوضها انتخابات الكونجرس

 ميشيل اوباما
ميشيل اوباما

أكد فريق العمل مع السيدة الأولى في الولايات المتحدة ميشيل أوباما عدم اعتزامها خوض انتخابات مجلس الشيوخ في المستقبل القريب.

وذكرت صحيفة بوليتيكو الامريكية أن هذه هي ليست المرة الأولى التي تدحض فيها المصادر المقربة من السيدة الاولى الشائعات التي تزعم ان ميشيل اوباما تعتزم خوض انتخابات الكونجرس قريبا.
وكانت آخر تلك الشائعات هي ما ذكرته مجلة "اورب ماجازين" انه تم دعوة ميشيل الى الانتقال الى كاليفورنيا لخوض انتخابات مجلس الشيوخ في الفترة القادمة عن مقعد السيناتورة دايان فينيشتاين والتي اعلنت عزمها التقاعد في نهاية الدورة الحالية.
ونقلت المجلة الامريكية عن مصدر مقرب من الاسرة الاولى الامريكية دون ذكر اسمه ان انتقال ميشيل الى كاليفورنيا سيوفر لها فرصة

للخروج من عباءة زوجها بعد عشرين عاما واستعادة السيطرة على شئون حياتها.. غير ان صحيفة بوليتيكو قالت نقلا عن كريستينا تشيك مديرة مكتب الاعلام الخاص بميشيل اوباما سابقا ان خوض السيدة الاولى الانتخابات لاي منصب رسمي يساوي تماما منافستها على منصب البابا القادم.
وكان الرئيس الامريكي باراك اوباما قد قال في تصريحات له في شهر مايو الماضي "شيء واحد أتعهد به أمامكم أن ميشيل لن تخوض اي انتخابات لأي منصب رسمي."