رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

القوات السورية توجه ضربات عسكرية للمسلحين

عربى وعالمى

الأحد, 26 أكتوبر 2014 14:01
القوات السورية توجه ضربات عسكرية للمسلحين
وكالات

أوقعت وحدات من الجيش السوري العديد من المسلحين ما بين قتلى ومصابين ودمرت لهم آليات عدة في عدد من المناطق بريف حمص.

قال مصدر عسكري للوكالة السورية للأنباء "سانا" إن وحدات من الجيش والقوات المسلحة قضت على العديد من المسلحين في سلسلة عمليات استهدفت فيها أوكارهم وتجمعاتهم في المشيرفة وأم صهريج وعنق الهوى ورحوم بريف حمص الشرقي وفي تل أبو السناسل وتل القناطر والمختارية وأم شرشوح.

أضاف المصدر أن وحدات أخرى من الجيش دمرت آليات عدة للمسلحين بمن فيها في عب الغجر بالرستن وفي تلبيسة وعين حسين ووكرين للمسلحين بالكامل بمن فيهما في حي الوعر بحمص وأوقعت آخرين قتلى ومصابين ودمرت آلياتهم في الرستن ودير

فول وشمال شرق حقل الشاعر وجباب حمد وعين حسين بريف المحافظة.

وصرح المصدر بأن وحدات من الجيش والقوات المسلحة قضت على أعداد من المسلحين وأصابت آخرين في أرض الملاح وظهرة عبدربه والسفيرة وغرب النيرب والراموسة وفي تل جبين وحلب القديمة والأنصاري بحلب.

وأضاف المصدر.. أن وحدات أخرى أوقعت العديد من المسلحين قتلى ومصابين في خان السبل وحريتان وجنوب جسر شويلخ وفي شرق سيفات وبستان القصر وشرق باشكوي في ريف حلب.

إلى ذلك أوقعت وحدات من الجيش مسلحين قتلى ومصابين ودمرت عددا من آلياتهم في جرود عرسال بالقلمون بريف دمشق في وقت

دمرت وحدة أخرى من الجيش وكرا للمسلحين في قرية الدرة بريف اللاذقية الشمالي وأوقعت من فيه قتلى ومصابين معظمهم من جنسيات غير سورية.

وقال إن وحدات أخرى من الجيش استهدفت تجمعات للمسلحين وأوكارهم في كفر زيتا وقصر بن وردان والصياد وعطشان بريف حماة وقضت على العديد منهم وأصابت آخرين ودمرت عددا من آلياتهم.

وأضاف المصدر إن وحدات أخرى من الجيش دمرت آليات للمسلحين وقضت على العشرات منهم باستهدافها تجمعاتهم وأوكارهم في خان شيخون وأبو الظهور والنقير والشيخ مصطفى وكفر سجنة والهبيط وحزارين بريفي إدلب وحماة.

ذكر المصدر إن وحدات من الجيش قضت على عدد من المسلحين وأصابت آخرين شمال بسنقول وفي تفتناز ومعرتمصرين وقميناس والمجاص بريف إدلب، مشيراً إلى أن وحدات أخرى أوقعت العديد من المسلحين قتلى ومصابين ودمرت أوكارهم في بلدة أبو الظهور وقرى حميمات الداير وطلب والقويطة والذهيبة في محيط المطار بريف إدلب.

أهم الاخبار