رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أمير مكة يعلن نجاح حج هذا العام

عربى وعالمى

الاثنين, 06 أكتوبر 2014 14:45
أمير مكة يعلن نجاح حج هذا العامالأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز
وكالات

أعلن الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية نجاح أعمال موسم حج هذا العام 1435 هـ.

وقال الأمير مشعل في كلمة بهذه المناسبة :" أحمد الله جلت قدرته أن يسر للحجيج حجهم، ومن عليهم بتمام نسكهم، ووفقهم لخير العبادات، وأفضل الطاعات في أطهر البقاع، نحمده أن كتب لهم الحج لبيته الحرام الذي جعله مثابة للناس

وأمنا، ورزقهم العمل الصالح في أيامه المباركة معلنا نجاح موسم الحج لهذا العام 1435 هـ، بيسر وسهولة وفق منظومة متكاملة من الخدمات والتسهيلات".
ونوه بالجهود والخطط التكاملية التي شاركت فيها مختلف القطاعات الحكومية والأهلية في تحقيق نجاح متميز في توقيت زمني قياسي شهدته المشاعر المقدسة، ولمسه حجيج بيت الله الحرام في الخدمات المقدمة
لهم، على مدار الساعة، التي شهدت جودة عالية في تقديمها على أرض الواقع.
ورفع بهذه المناسبة التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز على هذا الانجاز مؤكدا أن المملكة تسعد به وهي تقدمه لضيوف الرحمن بعد أن نذرت نفسها لخدمة الإسلام والمسلمين، وسعت بكل مقدراتها وإمكاناتها لمساعدتهم على أداء مناسك الركن الخامس من أركان الاسلام بيسر وسهولة وسكينة ووقار.
، كما نوه بجهود كافة القطاعات العسكرية والمدنية المشاركة في الحج لهذا العام، التي أسهمت بشكل كبير في إنجاحه على الوجه الأكمل.

أهم الاخبار