رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حبس روسية وأوكرانية 3 سنوات لتكوين شبكة دعارة

عربى وعالمى

السبت, 30 أغسطس 2014 11:45
حبس روسية وأوكرانية 3 سنوات لتكوين شبكة دعارة
وكالات:

قضت محكمة جنح قصر النيل، برئاسة المستشار أحمد عبدالله بحبس المتهمتين "الروسية" و"الأوكرانية" بممارسة الدعارة وتكوين شبكة دولية لممارسة الرذيلة 3 سنوات.

وصلت المتهمتين "الروسية" و"الأوكرانية" بممارسة الدعارة وتكوين شبكة دولية لممارسة الرذيلة، منذ قليل، إلى مقر محاكمتهما بمحكمة عابدين، وتم إيداعهما قفص الاتهام تمهيدًا لبدء الجلسة.

وفرضت قوات الأمن كردونًا أمنيا حول المحكمة بقيادة الرائد منصور الجمال قائد الحرس، وتم إيداعهما القفص وسط حراسة

مشددة.

كان المستشار محمد فؤاد، قرر حبس المتهمتين 4 أيام على ذمة التحقيق وإحالتهما للمحاكمة العاجلة، وقالت المتهمتان في اعترافاتهما أمام النيابة: “إن قوادا روسيا نشر إعلانا على موقع عبر شبكة الإنترنت بداخل روسيا يطلب فيه فتيات للعمل بوظائف مختلفة، وعقب اتصالهما به أبلغهما بطبيعة العمل في تجارة الجنس فوافقتا على العمل معه".

وأشارت المتهمتان في أقوالهما أمام النيابة إلى أنهما سافرتا خصيصًا من روسيا وأوكرانيا بناءً على طلب من القواد الروسي الذي أبلغهما بضرورة سفرهما إلى مصر بعدما اتفق مع اثنين من راغبي المتعة على ممارسة الرذيلة معهما داخل أحد فنادق وسط القاهرة.

 

وكشفت تحقيقات النيابة، أن القواد الروسي والمقيم بروسيا أنشأ موقعًا على شبكة الإنترنت عرض فيه صور فتيات يبدين رغبتهن في ممارسة الجنس مع راغبي المتعة بمقابل مادي، ونشر بالموقع أرقام هواتف منها رقم دولي لاستقبال المكالمات والاتفاق معهم جميعًا على ميعاد ومكان اللقاء.

أهم الاخبار