رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

القسام تعلن الاستيلاء على طائرة إسرائيلية بدون طيار

عربى وعالمى

الاثنين, 25 أغسطس 2014 16:16
القسام تعلن الاستيلاء على طائرة إسرائيلية بدون طيار
وكالات:

أعلن أحد الفصائل الفلسطينية،اليوم الاثنين، الاستيلاء على طائرة إسرائيلية بدون طيار “درون” في غزة، حيث قتل عدد من الفلسطينيين في استمرار القصف الإسرائيلي لمختلف مناطق القطاع.

وقالت كتائب القسام، الجناح المسلح لحركة حماس، إن مقاتليها “استولوا” على الطائرة الإسرائيلية دون أن توضح طبيعة وتفاصيل العملية، في حين لم يعلق الجيش الإسرائيلي على هذه المعلومات.

ووفقًا ل”Skynews”، يأتي إعلان القسام في وقت استمرت الضربات الجويات على

القطاع بالتزامن مع تلقي سكان غزة رسائل تحذيرية جديدة من الجيش الإسرائيلي جديدة، تطالب المدنيين بمغادرة بعض المناطق.
وأسفرت القصف الجوي والمدفعي الإسرائيلي، الاثنين، عن مقتل 5 أشخاص على الأقل، بينهم امرأتان وفتاة قلتن بغارات على أربعة منازل في بيت لاهيا قرب الحدود الإسرائيلية، حسب مصادر فلسطينية.

في المقابل، استمرت الفصائل الفلسطينية في

استهداف الأراضي الإسرائيلية، إذ أعلن الجيش سقوط صاروخين على منطقة أشكول جنوبي إسرائيل من دون وقوع إصابات أو أضرار مادية.

وأضاف أن منظومة القبة الحديدية اعترضت صاروخا أطلق باتجاه مدينة تل أبيب، مشيرا إلى إطلاق صافرات الإنذار في مناطق مختلفة من جنوب إسرائيل تحسبا لسقوط صواريخ أطلقت من غزة.

ويشار إلى أن أكثر من 2119 فلسطينيا، بينهم أكثر من 400 طفل، لقوا مصرعهم في غزة منذ بدأت إسرائيل الهجوم في 8 يوليو الماضي، في حين قتل 64 جنديا إسرائيليا في المعارك مع الفصائل الفلسطينية.
 

أهم الاخبار