رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نتنياهو: حماس ستدفع الثمن غاليًا

 رئيس الوزراء الإسرائيلي
رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو

أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أن حركة حماس ستدفع الثمن بسبب ممارستها ضد إسرائيل، داعيا سكان غزة إلى "الجلاء" فورا عن كل موقع تستخدمه حماس، على حد تعبيره.

ونقل راديو "صوت إسرائيل" اليوم /الأحد/ عن نتنياهو قوله - في مستهل جلسة مجلس الوزراء الأسبوعية - "إن كل مكان في قطاع غزة تطلق منه النار يعتبر هدفا، مشيرا إلى أن الحكومة على استعداد لاحتمال أن تتواصل المعركة في قطاع غزة عقب بدء السنة الدراسية الجديدة".
وأضاف أن إسرائيل أطلقت عملية "الجرف الصامد" بغية إعادة الهدوء إلى المنطقة ولن توقفها حتى استكمال هذه المهمة، لافتا إلى أن الحكومة ستصادق في جلستها المقبلة على تقديم حزمة مساعدات لسكان التجمعات السكنية المحاذية لقطاع

غزة.
وقال وزير الدفاع الإسرائيلي موشيه يعالون "إن حركة حماس تحاول جر إسرائيل إلى حرب استنزاف، لكنها مخطئة إذا اعتقدت أنها ستنجح في إرهاقنا، وإسرائيل ليست على عجلة من أمرها ولا تفرض على نفسها قيودا زمنية".
وأضاف أن عملية "الجرف الصامد" لن تتوقف إلا عندما يستتب الوضع بجنوب البلاد، وسنواصل حتى ذلك الحين دك حركة حماس والبنى التحتية التابعة لها، وذلك عن طريق الجو، مؤكدا أن إسرائيل لديها خيارات عديدة لمواصلة ضرب حماس بطرق أخرى".