رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

القوات المسلحة تدمر 18 نفقا جديدا برفح

عربى وعالمى

الأربعاء, 20 أغسطس 2014 12:53
القوات المسلحة تدمر 18 نفقا جديدا برفح
وكالات:

أعلنت القوات المسلحة عن استمرار عناصر حرس الحدود على مدار الثلاثة أيام الماضية فى إحكام سيطرتها الأمنية علي الطرق والمحاور والمنافذ الحدودية المختلفة.

ففي المنطقة الغربية العسكرية تمكنت دوريات حرس الحدود من ضبط سيارة بدون لوحات معدنية محملة بـعدد 55 بندقية خرطوش و825 ألف قرص ترامادول مخدر و23 كجم من جوهر الحشيش بمنطقة السلوم بالقرب من خط الحدود المصرية الليبية.
وفي الجيش الثانى الميدانى تمكنت عناصر حرس الحدود بالتعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة من اكتشاف وتدمير 18 نفقا جديدا ليصبح أجمالى ما تم تدميره 1696 نفقا حتى

الان وضبط فلسطينى الجنسية اثناء محاولته التسلل إلى لأراضى المصرية عثر بحوزته على كميه من العملات الاجنبية، وضبط سيارة ملاكي محملة بـ 400 قاروصة سجائر مهربة، وسيارة نقل محملة بـأكثر من 500 كجم من نبات البانجو المخدر مخبأه داخل مخزن سري داخل السيارة عند معديه سرابيوم.
وفى نطاق الجيش الثالث الميدانى تمكنت دوريات حرس الحدود من اكتشاف وتدمير عدد من المزارع لنبات البانجو المخدر بمنطقة وادى فيران تقدر مساحتها بأكثر من 12 فدانا.
وفي المنطقة الشمالية العسكرية القت عناصر حرس الحدود القبض علي 51 متسللا خلال محاولة للهجرة غير الشرعية بمنطقة رشيد من بينهم 31 سوريا و11 فلسطينيا و5 أردنيين و4 مصريين.
وفي جنوب مصر ألقت عناصر حرس الحدود القبض علي 5 من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية والمطلوبين جنائيا لتخصصهم في تصنيع القنابل واستهداف أبراج الكهرباء الضغط العالي وذلك أثناء محاولتهم الهروب إلى السودان بمنطقة أبوسمبل داخل سيارة كما عثر بحوذتهم على مبالغ مالية تقدر بـ3500 دولار امريكى و32 الفا و 400 جنيه مصرى.
وضبط أكثر من 217 كجم من جوهر الحشيش المخدر قبل تهريبها عن طريق البحر قبالة سواحل مدينة الغردقة وقد تم عرض المتهمين والمضبوطات علي الجهات القضائية المختصة لاتخاذ الاجراءات القانونية حيالها.

أهم الاخبار