عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أمير مكة يوقع عقد شراكة مع شركة اتصالات

بوابة الوفد الإلكترونية


وقع الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية بجدة اليوم عقد شراكة مع شركة اتحاد اتصالات (موبايلي ) شريكا استراتيجيا لرعاية الحملة الوطنية الإعلامية التي تنظمها إمارة منطقة مكة المكرمة لتوعية ضيوف الرحمن لموسم حج هذا العام 1435هـ.

وتهدف الحملة الوطنية الإعلامية لتوعية ضيوف الرحمن إلى تأصيل ثقافة تقديس البلد الحرام خلال موسمي الحج والعمرة لكل من ضيوف الرحمن ومقدمي الخدمة وجميع أفراد المجتمع من خلال إطلاق حملات توعوية.
وتأتي الحملة في عامها الحالي تحت شعار ( الطريق الصحيح ... الحج بتصريح ) مرتكزة على احترام المكان وقدسيته واحترام النظام من خلال الالتزام بالأنظمة والتعليمات.

من جهته أشار الرئيس التنفيذي لشركة "موبايلي" المهندس خالد بن عمر الكاف أن الحملة الوطنية الإعلامية التي تنظمها إمارة منطقة مكة المكرمة لتوعية ضيوف الرحمن جاءت من منطلق الاهتمام والرعاية التي يحظى بها الحرمان الشريفان من قبل

القيادة الرشيدة ، مبينا أن الأهداف التي بنيت عليها هذه الحملة تؤكد استشعار القائمين عليها المسؤولية الملقاة على عاتقهم في سبيل توفير أرقى سبل الراحة لضيوف بيت الله الحرام من الحجاج والمعتمرين .

كما وقع سمو أمير منطقة مكة المكرمة عقد تنفيذ الحملة مع شركة المستقبل للدعاية والإعلان الجهة التي ستتولى تنفيذ الحملة ومخرجاتها .

من جهة اخرى بحث الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة بجدة اليوم مع سفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى المملكة الدكتور جوزيف ويستفول يرافقه القنصل العام الأمريكي في جدة تود سي هولمستروم الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.