عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إيران تقدم مساعدات مالية عاجلة لغزة

بوابة الوفد الإلكترونية

وزعت لجنة إمداد الإمام الخميني الإيرانية بالتعاون مع الهيئة الخيرية لإغاثة الشعب الفلسطيني، السبت، مساعدات مالية على الأسر المنكوبة جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وأوردت وكالة أنباء فارس الإيرانية، اليوم الأحد، أن عضو لجنة الإغاثة المركزية عوض أبو دقة قال :" إن هذا الجهد ينصب أساسًا في دعم صمود وثبات الشعب الفلسطيني"، مشيرًا إلى أن هذا المشروع يستهدف مئات الأسر، التي هدمت منازلها بصورة كلية جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.
ولفت إلى أنه تم تشكيل طواقم إغاثة في كافة محافظات قطاع غزة لمعاينة وحصر الأسر المنكوبة، والشروع بتقديم مساعدات مالية لهم.
وأوضح أبو دقة أن لجنة إمداد الإمام الخميني قدمت مساعدات مالية عاجلة ضمن هذا البرنامج

الإغاثي لسد حاجة الأسر المنكوبة من ملبس، وأثاث ومتطلبات أساسية تعينهم على مواصلة حياتهم بعد تدمير الاحتلال لمنازلهم..منوهًا بأن ما قدموه من دعم هو لمسة إسناد ومؤازرة من قبل الشعب الإيراني، للعوائل التي واجهت الموت والعدوان الإسرائيلي المسعور الذي استهدف غزة لما يزيد عن شهر.
ووجّه أبو دقة شكره الجزيل للقيادة والشعب الإيراني على دعمهم السخي والمتواصل للشعب الفلسطيني، منبهًا إلى أن وقفاتهم تحظى بتقدير واحترام أهلنا المكلومين في القطاع المحاصر.