رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

قتلى وجرحى ببرميل متفجر على سوق شعبي بحلب

عربى وعالمى

السبت, 09 أغسطس 2014 11:16
قتلى وجرحى ببرميل متفجر على سوق شعبي بحلبصورة أرشيفية
وكالات

سقط عدد من القتلى وعشرات الجرحى جراء إلقاء الطيران المروحي برميلاً متفجراً على سوق شعبي في حي المعادي بمدينة حلب وفقاً لما ذكره ناشطون سوريون معارضون.

وأفادت المصادر وقوع قصف مدفعي وبراجمات الصواريخ واشتباكات عنيفة جداً بين القوات الحكومية السورية ومقاتلي الجيش الحر على طريق السلام قرب بلدة خان الشيح في ريف دمشق الغربي.
وكما ذكر ناشطون أن اشتباكات عنيفة وقعت بين الجيش السوري

ومسلحي تنظيم الدولة الإسلامية على أطراف مطار الطبقة العسكري، فيما قصف الطيران الحكومي مستودعات ذخيرة داخل المطار.
وأفاد مركز حماة الإعلامي بوقوع شتباكات عنيفة بين مسحلي المعارضة والقوات الحكومية على حاجز الشليوط والقرامطة أثناء محاولة "فاشلة" للمسلحين للسيطرة على تلك الحواجز لتسهيل تقدمهم بريف حماة الغربي.
وسقط عدد كبير من الجرحى المدنيين جراء قصف
بالبراميل المتفجرة على مدينة اللطامنة بريف حماة، فيما شنت الطائرات غارات جوية مكثفة على الأحياء السكنية في كفرزيتا ومورك والزوار بريف حماة.
وقتلت امرأة وجرخ آخرون في مخيم خان الشيح للاجئين الفلسطينيين صباح السبت جراء استهداف القوات الحكومية للطريق الواصل بين زاكية وخان الشيح.
وكانت لجان التنسيق المحلية قالت إن نحو 60 شخصاً قتلوا في سوريا الجمعة، فيما قصفت القوات الحكومية حي جوبر شرقي العاصمة دمشق، بينما قصفت قرية سبنا في ريف دمشق بالبراميل المتفجرة، بينما تعرض حي الوعر في حمص لقصف بالصواريخ.

أهم الاخبار