رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

قائد إيراني: ينبغي تغيير أسلوب جهاد الفلسطينيين

عربى وعالمى

الثلاثاء, 05 أغسطس 2014 15:53
قائد إيراني: ينبغي تغيير أسلوب جهاد الفلسطينيين
وكالات:

أكد مساعد رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية البريجادير مسعود جزائري ضرورة تغيير الفلسطينيين في الضفة الغربية المحتلة لأسلوبهم الجهادي في مواجهة الكيان الصهيوني.

وقال جزائري - في تصريح أوردته وكالة أنباء (فارس) الإيرانية اليوم الثلاثاء - "إن الصفة الغربية المحتلة تمتلك طاقات كبيرة في مواجهة الاحتلال وهذه الطاقات قادرة على إعادة حقوق الفلسطينيين وينبغي تغيير أسلوب جهاد الفلسطينيين في الضفة الغربية لكي

يشهد العالم تراجعا حقيقيا للمحتلين من الأراضي الفلسطينية".

ولفت إلى "أن الصهاينة يعتبرون أن استمرار وجودهم مرتهن بتأجيج الخلافات بين بلدان المنطقة وقد وضعوا سيناريوهات عديدة لإضعاف المقاومة باستغلال بعض القادة العرب العملاء".

وأشار إلى "توفر أدلة ووثائق عديدة على تبعية المجاميع التكفيرية وعمالتها لأمريكا وليس هناك أدنى مجال للشك في هذا الموضوع.

وأوضح جزائري "أنه في نظرة إجمالية وعامة يمكن القول إن الحرب في سوريا وفي العراق هي جزء من المشاكل التي يصنعها الإسرائيليون، لذلك فإن ظاهرة الإرهاب في أفغانستان وباكستان والعدوان على غزة تصب في خانة واحدة والهدف الرئيسي منها التخويف من الإسلام".

ولفت إلى أن غاصبي القدس يحملون تصورا باطلا يتمثل بقدرتهم على كسر مقاومة الشعب الفلسطيني عبر استخدام العنف المفرط؛ إلا أن التجارب التاريخية تؤكد خطأ هذا التصور.. مؤكدا أن الضفة الغربية وقطاع غزة لن ينعما بالاستقرار إلا بعد انسحاب الصهاينة من فلسطين.

أهم الاخبار