رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فلسطين: الاحتلال سيدفع ثمن عدوانه البري غالياً

عربى وعالمى

الجمعة, 18 يوليو 2014 18:38
فلسطين: الاحتلال سيدفع ثمن عدوانه البري غالياً
وكالات

أكدت "الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين" أن الاحتلال الاسرائيلي سوف يدفع غاليا ثمن قرار عدوانه البري على قطاع غزة.مشددة على أن إرادة الشعب الفلسطيني عصية على الكسر .

وقال الدكتور ماهر الطاهر عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية (يسار) في بيان صحفي اليوم :"إن قرار العدوان البري على قطاع غزة والذي يستهدف كسر إرادة المقاومة ومحاولات إخضاع شعبنا في فلسطين سيدفع الكيان الصهيوني ثمنه

غاليا لأن شعبنا وفصائله المقاومة سيتصدى للعدوان، بكل الوسائل وسنبرهن للاحتلال الصهيوني أن إرادة الشعب الفلسطيني عصية على الكسر".
وأضاف الطاهر أن كتائب "أبو علي مصطفى" (الجناح العسكري للجبهة) وكل الكتائب المسلحة للفصائل الفلسطينية على أهبة الاستعداد للتصدي والمواجهة وتلقين العدو درسا لن ينساه .
وتابع "إن استعمال الغازات السامة من قبل
المجرمين الصهاينة وقتل الأطفال والنساء وتدمير البيوت ومنازل المدنيين على رؤوس أصحابها لن تزيدنا إلا إصرارا على مواصلة معركة الصمود الأسطوري الذي يكتبها شعبنا بدم ولحم أبناءه الصامدين الصابرين وواهم من يعتقد انه قادر على فرض الاستسلام على أبناء شعب فلسطين".
واعتبر أن الهدف الأساسي للعدوان الجوي والبحري والبري هو نزع سلاح المقاومة مستدركا بالقول :"لكن هذا الهدف سيبقى بعيد المنال وسيدرك قادة الإرهاب في تل أبيب أنهم لن يصلوا إلى هدفهم مهما كانت التضحيات، وسيبقى شعارنا الشهادة أو النصر".

أهم الاخبار