رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إسرائيل تعتقل والد أحد المتهمين بخطف المستوطنين

عربى وعالمى

الأحد, 29 يونيو 2014 08:32
إسرائيل تعتقل والد أحد المتهمين بخطف المستوطنين
وكالات

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلية اليوم الأحد، المواطن عمر عبد القادر أبوعيشة ( 55 عاما)، من محافظة الخليل جنوب الضفة الغربية، وهو والد أحد الذين أعلنت إسرائيل أنهم وراء خطف المستوطنين الثلاثة، بعد مداهمة منزله في منطقة بئر المحجر بمدينة الخليل.

وقامت قوات الاحتلال بعمليات دهم وتفتيش واسعة في أحياء المدينة وأعتقلت عدة مواطنين، فضلا عن اقتحام مخيم العروب شمال الخليل واعتقال مجموعة من الأطفال.
وعلى صعيد متصل، أعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الأحد،

شخصين من بلدة بيت فجار جنوب محافظة بيت لحم، بعد دهم منزليهما وتفتيشهما والعبث بالمحتويات، فيما تعرضت بلدة تقوع شرق بيت لحم لاقتحام من قبل قوات الاحتلال وسط إطلاق قنابل الغاز والصوت ومداهمة منازل المواطنين وتفتيشها.
ونفذت قوة من جيش الاحتلال مكونه من 8 دوريات اقتحامات في منطقة "طور الزعفران'" في قرية نحالين غرب بيت لحم و ببلدة زعتره والبرية شرق
المحافظة .
وأطلقت قوات الاحتلال قنابل الغاز المسيل للدموع باتجاه عمال أثناء مطاردتهم قرب الجدار العنصري بمحاذاة قرية أرطاس شرق بيت لحم، مما تسبب في اشتعال النيران بمزرعة للدواجن، وقد قامت قوات الدفاع المدني بإخماد الحريق.
جدير بالذكر أن قوات الاحتلال الإسرائيلية تشن حملة اعتقالات ومداهمات واسعة بمناطق مختلفة في محافظات الضفة الغربية أسفرت عن استشهاد سبعة مواطنين بينهم طفلا و اعتقال ما يزيد عن ٥٠٠ شخص، منذ الإعلان عن اختفاء ثلاثة من المستوطنين بمنطقة قريبة من محافظة الخليل. وسبق وأن أعلنت إسرائيل عن أسماء شباب ينتمون لحركة حماس ادعت أنهم قاموا بعملية الخطف.

أهم الاخبار