رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وصول النتائج الأولية لانتخابات مجلس النواب بليبيا

عربى وعالمى

الجمعة, 27 يونيو 2014 14:20
وصول النتائج الأولية لانتخابات مجلس النواب بليبيا
وكالات

أعلنت المفوضية الوطنية العليا للانتخابات الليبية عن وصول استمارات النتائج الأولية للانتخابات البرلمانية، لعدد من مكاتب اللجان الانتخابية التابعة للمفوضية إلى مركز إدخال البيانات بالمقر الرئيسي للمفوضية،

مشيرة إلى أنها ستبدأ مساء اليوم "الجمعة" في الإعلان عن النتائج الأولية للدوائر الانتخابية التي تجاوزت عملية الإدخال بها 70%.
وأوضحت المفوضية - في بيان أصدرته اليوم - أن المراكز التي وصلت نتائجها حتى

الآن هي طرابلس والعزيزية والزاوية ومصراتة وبني وليد وزليتن والجبل والخمس، مشيرة إلى انها بانتظار وصول استمارات نتائج مراكز سرت وغريان وغدامس وطبرق ودرنة، وذلك خلال الساعات القليلة المقبلة.
أكدت أن مركز ادخال البيانات باشر عملية التأكد من صحة ما ورد باستمارات النتائج إدراجها في منظومة الكترونية أعدت للتعامل مع
البيانات الواردة من المراكز في مناطق ليبيا كافة.
دعت المفوضية المرشحين إلى ضرورة اتخاذ الإجراءات كافة اللازمة والمنصوص عليها قانونا، فيما يتعلق بتقديم التقرير المالي لحملات الدعاية الانتخابية، وتجهيز المستندات المطلوبة للتقرير المالي للحملات الدعائية، مرفقا بكشف الحساب المصرفي للحملة في مدة لا تتجاوز خمسة عشر يوما من تاريخ يوم الاقتراع.
جرت أمس الأول عملية انتخاب مجلس النواب، حيث توجه الليبيون للإدلاء بأصواتهم لاختيار البرلمان الجديد، حيث تنافس على عضوية المجلس 1714 مرشحاً لعضوية مجلس النواب لينتخب 200 عضو.

أهم الاخبار