رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"فلسطيني" يناشد السيسى بحل قضية الأسرى

بوابة الوفد الإلكترونية

ناشد قدورة الفارس رئيس نادي الأسير بفلسطين الرئيس عبد الفتاح السيسى أن يلقى بثقله من أجل حل قضية الاسرى داخل سجون الاحتلال الإسرائيلية مشيرا الى أن هذه القضية هى الان على طاولة الرئيس باعتبار أن مصر كانت هى من قام بدور الميسر من أجل التوصل للاتفاق السياسى الخاص بتبادل الاسرى و المشرف علي تنفيذ هذا الاتفاق

.
جاء ذلك في المؤتمر الصحفي المشترك الذي عقده رئيس نادي السير ووزير شئون الاسرى الدكتور شوقي العيسة اليوم الأربعاء بمركز الاعلام الحكومي بمدينة رام لإعلان تفاصيل تعليق إضراب الأسري الاداريين عن الطعام بموجب اتفاق مع مصلحة السجون الاسرائيلية.
وأعرب قدورة عن إعتقاده بأن تدخل مصرى قوى فى هذه القضية سوف يكون له تأثيره الكبير فى حسم الامور وإغلاق هذه الصفحة حسب تعبيره .
ومن جانبه، قال وزير شؤون الأسرى إن القيادة

الفلسطينبة كانت منذ البداية علي اتصال مكثف مع مصر بخصوص هذه القضية كما أنه عقد عدة اجتماعات مع السفير المصري برام الله فضلا عن ذهاب مسئولين فلسطينين الي القاهرة لبحث قضية الأسري ، وأشاد الوزير الفلسطينى بدور مصر البناء حيث ساعدت كثيرا في هذا الشأن فى إطار ما تبديه مصر من حرص دائم علي حقوق الاسرى الفلسطينين وا لحقوق الفلسطينية .
واضاف شوقي العيسة "مصر هي الأقرب لنا من بين كل المتدخلين ، فهي تقوم بدورها لمنع هذا الخرق الاسرائيلي فيمايتعلق بصفقة تبادل الأسري الاخيرة .