رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

"بن راشد" يوجّه بتحويل دبى إلى متحف مفتوح

 الشيخ محمد بن راشد
الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الامارات

وجّه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى بتحويل إمارة دبى إلى متحف مفتوح يبهر العالم ويبرز التجربة الإنسانية الفريدة التى تقف وراء الإنجازات العديدة المتحققة فيها.

تأتى هذه الخطوة تأكيدًا على الاهتمام الذى يوليه "بن راشد" لعنصر الإبداع الذى يميز مبادرات ومشاريع دبى، ويمنح المدينة طابعها الخاص الذى تتفرد به بين أكثر مدن العالم تطورًا.
وقال "بن راشد" إن دولة الإمارات تمكنت من ترسيخ مكانة مرموقة كمركز حضارى وثقافى متميز فى قلب منطقة واسعة يقطنها قرابة المليارى نسمة، وذلك فى إطار النهضة الشاملة التى تشهدها البلاد بقيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، وما تضمنتها من مبادرات نوعية طالت كل الميادين، واتسمت بقدر كبير من الإبداع والابتكار فى مضمونها وأهدافها، لتصبح دولتنا مصدر إلهام فى دروب التطوير والتنمية الإنسانية بمفهومها الأشمل.
وأشار "بن راشد" إلى أن سجل إنجازات دولة الإمارات يحفل بالعديد من المشاريع المواكبة لمتطلبات المسيرة التنموية الطموحة التى تخوضها

الدولة بإصرار على مزيد من التميز، مؤكدًا على ضرورة الاهتمام بتحويل المشاريع العقارية إلى مشاريع حضارية فى مظهرها ومضمونها، تماشيًا مع المكانة التى تتمتع بها الإمارات كمركز ثقافى وحضارى.
وأكد أن البيئة الداعمة للإبداع التى توفرها وترعاها دولة الإمارات جعلت منها نقطة جذب قوية للطاقات المبدعة فى مختلف القطاعات، بما فى ذلك مجال الفنون والتصميم.
وقال إن الإمارات تحظى بأفضل المبدعين فى المنطقة، موجهًا الدعوة لجميع المبدعين فى مختلف أنحائها للمساهمة بأفكارهم وإبداعاتهم فى تحويل دبى إلى متحف مفتوح، وذلك تأكيدًا لدعمه لجميع المبادرات التى تُعلى قيم الجمال والإبداع فى تجربة إنسانية رائعة تقف وراء باقة الإنجازات المتميزة المتحققة على أرض الإمارة.