رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مقتل 9 من "داعش" بالفلوجة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت العمليات المشتركة اليوم "الأحد"، عن مقتل 9 من عناصر تنظيم "داعش" وتدمير آلية تابعة لهم وتفكيك 8 عبوات ناسفة شمالي مدينة الفلوجة بمحافظة الأنبار.

وقال المتحدث باسم العمليات العميد سعد معن في بيان له اليوم ، إن قوة خاصة من فرقة التدخل السريع الأولى في الجيش العراقي تمكنت اليوم الأحد من قتل 9 مسلحين ينتمون إلى تنظيم داعش وحرق آلية تابعة لهم بعد اشتباكات جرت معهم في مناطق الصقلاوية والبوحديد والسجر والهيتاوين شمال مدينة الفلوجة.
وأضاف معن، أن قوة أخرى من ذات الفرقة تمكنت من تفكيك 8 عبوات ناسفة بالقرب من قرية البوخنفر شمال المدينة، مشيرا إلى أن القوات نقلت جثث القتلى إلى دائرة الطب الشرعي.
وكان مصادر مطلع أفادت في وقت

سابق اليوم، بأن القوات الامنية بكافة امكانياتها العسكرية بالاضافة الى طيران الجيش تستعد لدخول مدينة الفلوجة بعد محاصرتها منذ فجر اليوم الاحد ، مشيرا الى أن هناك قصفا بالطيران على بعض المواقع المحددة في الحي الصناعي الذي يعد المقر الرئيس لتنظيم داعش .
وتشهد محافظة الأنبار منذ نحو أربعة أشهر عملية عسكرية واسعة النطاق تشارك فيها مختلف القطعات العسكرية ومروحيات قتالية إلى جانب مسلحين من العشائر لملاحقة تنظيم ما يعرف بدولة العراق والشام الإسلامية "داعش"