حزب جزائرى: الشعب اختار بوتفليقة لخوفه من المجهول

عربى وعالمى

السبت, 19 أبريل 2014 15:29
حزب جزائرى: الشعب اختار بوتفليقة لخوفه من المجهولبوتفليقة
وكالات

اعتبرت الأمينة العامة لحزب "العمال" الجزائرى لويزة حنون اليوم أن نتائج الانتخابات الرئاسية الجزائرية تمثل انتصارا للأمة الجزائرية، مشددة على أنه لم تراق نقطة دم ولم تغرق الجزائر فى دوامة الفوضى وعدم الاستقرار.

وأكدت حنون ـ فى ندوة صحفية عقدتها عشية الإعلان عن النتائج الأولية للاقتراع ـ أن نتائج هذه الانتخابات هى انتصار للأمة الجزائرية ولنضال حزب العمال من أجل الديمقراطية،

ذلك أن الجزائر لم تغرق فى الفوضى وعدم الاستقرار، كما لم تتم إراقة الدماء، مشيرة إلى أن الشعب الجزائرى ومن خلال الاختيار الذى عبر عنه رفض القيام بقفزة نحو المجهول.
ورأت أن خيار الشعب الجزائرى بانتخاب المرشح المستقل عبد العزيز بوتفليقة لفترة رئاسية رابعة إنما هو خيار ملجأ ومقاوماتى ودفاعى
من أجل الحفاظ على الاستقرار والسلم والسيادة الوطنية وتفادي وقوع البلاد في دوامة الفوضى وعدم الاستقرار، لافتة إلى أن انتخاب المواطنين لبوتفليقة كان واضحا وصريحا ولا يضع أى مجال أمام الإبتزازات والتلاعب بمصير ومستقبل البلاد.
وحيت، بهذه المناسبة، النضج والوعى السياسى الذى أظهره المواطن الجزائرى خلال الانتخابات، موضحة أن أغلبية الشعب منح الأولوية للحفاظ على السلم والاستقرار، أما مطلب التغيير السياسي الديمقراطى فقد تم تأجيله دون التخلي عنه، واصفة الانتخابات بأنها كانت شرعية ولا غبار عليها ولم يشبها التزوير.

أهم الاخبار