رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

"الجبهة الشعبية": جرائم الإحتلال لن تمر دون عقاب

عربى وعالمى

السبت, 22 مارس 2014 15:51
الجبهة الشعبية: جرائم الإحتلال لن تمر دون عقاب
وكالات

أدانت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بشدة قوات الاحتلال الإسرائيلي ، اليوم السبت ، على اغتيال ثلاثة مقاومين في مخيم جنين شمال الضفة الغربية المحتلة ، مؤكدة أنها "جريمة جديدة تضاف إلى سلسلة جرائمها المستمرة بحق الشعب الفلسطيني".

وقالت الجبهة الشعبية ، وهي إحدى فصائل اليسار الفلسطيني ، في بيان صحفي: "يجب ألا تمر جرائم الاحتلال بحق شعبنا الفلسطيني بدون عقاب ، وندعو جميع القوى

وأذرعها العسكرية إلى مقاومة الاحتلال وضرب مواقعه وثكناته، وتبني خيار المواجهة العسكرية والسياسية الشاملة لدحره عن أرضنا ووقف عدوانه المتواصل" .
ودعت السلطة الفلسطينية وأجهزتها الأمنية إلى "وقف التنسيق الأمني فوراً، والذي استفاد منه العدو في اعتقال واغتيال شباب المقاومة، لا سيما وأن شهداء اليوم قد لوحقوا من قبل أجهزة أمن السلطة، في محاولة
لاعتقالهم، وتعرضوا خلالها لإطلاق النار".
كما دعت الجبهة إلى ضرورة عقد اجتماع وطني عاجل لصياغة إستراتيجية وطنية بديلة عن سياسة التسوية العقيمة والمفاوضات العبثية، والتي استغلها العدو كغطاء لقواته في ارتكاب جرائمه بحق شعبنا الفلسطيني.
وكان قد استشهد ثلاثة مقاومين فلسطينيين فجر اليوم في اشتباكات مسلحة مع قوات الاحتلال في مخيم جنين شمال الضفة وهم: حمزة جمال أبو الهيجا من كتائب القسام الجناح العسكري لحماس، ومحمود أبو زينة من سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، ويزن جبارين من شهداء الأقصى الجناح العسكري لفتح.

أهم الاخبار