رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

قطر تنفى تصريحات "إبراهيم" عن "موزة"

عربى وعالمى

الخميس, 13 مارس 2014 21:22
قطر تنفى تصريحات إبراهيم عن موزة
الأناضول

نفت قطر تصريحات سعد الدين إبراهيم، رئيس مركز ابن خلدون للدراسات الإنمائية، بشأن ما تضمنه لقاؤه مع الشيخة موزة بنت ناصر، حرم أمير قطر السابق ووالدة أمير قطر الحالى، الشيخ تميم بن حمد آل ثانى، بشأن مصر.

وكان إبراهيم قال فى تصريحات لفضائية عربية ومصرية عدة إنه زار الدوحة تلبية لدعوة من الشيخة موزة، وأنها أكدت له خلال لقائه بها أنها تؤيد احتجاجات 30 يونيو/ حزيران 2013 التى أطاحت بالرئيس المصرى محمد مرسى، وتعتبرها "ثورة"، وأشارت

له - بحسب إبراهيم -  أن من يدير فضائية "الجزيرة"- التى تتهمها السلطات الحالية بترويج أكاذيب عن مصر - "الإخوان المسلمون."

وقال عبدالله بن حسين الكبيسى، مدير مكتب الشيخة موزة بنت ناصر، عضو مجلس إدارة مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، فى تصريحات لوكالة الأنباء القطرية الرسمية إن تصريحات إبراهيم "عارية من الصحة".

وبين أن "الموضوعات التى تحدث عنها لوسائل الإعلام لم يتم التطرق إليها

من الأساس" خلال اللقاء.

وفى رده على سؤال حول تصريح إبراهيم بشأن زيارته للدوحة ولقائه الشيخة موزة، وبأن اللقاء جاء بناء على طلب مكتبها، نفى الكبيسى التصريحات التى جاءت على لسانه والتى تحدث فيها عن تفاصيل لقاء جمعه بالشيخة موزة بنت ناصر فى الدوحة.

واستغرب الكبيسى "من ما أورده إبراهيم بشأن اللقاء خصوصاً أن الموضوعات التى تحدث عنها لوسائل الإعلام لم يتم التطرق إليها

من الأساس".
وأبدى دهشته من "أن تخرج هذه التصريحات العارية من الصحة من رئيس مركز ابن خلدون للدراسات الإنمائية، على الرغم من أن اللقاء جرى ترتيبه بناء على طلبه ودون دعوة مسبقة من الشيخة موزة  ".

 

أهم الاخبار