تجدد الاشتباكات بالرمادى ومقتل وإصابة 5 من الشرطة

عربى وعالمى

الخميس, 23 يناير 2014 10:17
تجدد الاشتباكات بالرمادى ومقتل وإصابة 5 من الشرطة
متابعات:

تجددت الاشتباكات المسلحة اليوم الخميس بين القوات الأمنية وعناصر مسلحة من تنظيم "داعش" فى مناطق متفرقة من الرمادى مركز محافظة الأنبار، فيما قتل وأصيب 5 من عناصر الشرطة إثر انفجار ثلاث عبوات ناسفة غربى المدينة.

وقال مصدر أمنى بمحافظة الأنبار، "إن اشتباكات مسلحة اندلعت اليوم الخميس بين القوات الأمنية وأبناء العشائر من جهة وعناصر مسلحة من تنظيم "داعش" من جهة

أخرى فى أحياء الملعب وزنكورة ومناطق شرقى وشمالى الرمادى، دون ذكر المزيد من التفاصيل.
وعلى الصعيد ذاته، بحسب مصدر أمنى، انفجرت اليوم ثلاث عبوات ناسفة مستهدفة دوريات للشرطة فى مناطق متفرقة من قضاء هيت غربى الرمادى، مما أسفر عن مقتل أحد عناصرها وإصابة أربعة آخرين بجروح متفاوتة.
وأضاف المصدر، أن قوات الأمن شددت من إجراءاتها الأمنية فى المدينة، فيما نقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج وجثة القتيل إلى دائرة الطب الشرعى.
وكانت محافظة الأنبار قد شهدت اليوم مقتل وإصابة 18 شخصًا، فى عمليات قصف استهدفت عدة مناطق فى مدينة الفلوجة، بالتزامن مع اشتباكات اندلعت بين القوات الأمنية ومسلحين فى الجانب الشرقى من المدينة على الطريق السريع.
يذكر أن محافظة الأنبار تشهد منذ ثلاثة أسابيع عمليات عسكرية تقوم بها قوات الجيش وبمساندة الطيران والعشائر لملاحقة مسلحى تنظيمى "داعش" و"القاعدة".

أهم الاخبار