رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عشيقة "هولاند" حامل فى الشهر الرابع

الرئيس الفرنسي فرنسوا
الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند

صفحتان جديدتان فى حياة الرئيس الفرنسى فرانسوا هولاند، الصفحة الأولى مغادرة السيدة الأولى "شريكته" فاليرى تريفيلر المستشفى الذى دخلته وهى تعانى من أعراض الإرهاق والإجهاد، والثانية ما تردد من أنباء بأن عشيقته جولى حامل فى شهرها الرابع، وما بين الصفحتين إشارات بأن الرئيس السابق نيكولا ساركوزى وراء فضيحة خليفته.

وقالت مجلة "بارى ماتش"، التى عملت لديها تريفيلر كمراسلة صحفية لفترة طويلة، أيضا إن السيدة الأولى ستقضى فترة نقاهة لـ "أيام عدة" بأحد المقار الرئاسية فى فرساي.

كما نقلت قناة "بى إف إم تى في"، عن مصادر مقربة من تريفيلر لم تسمها، بأنها غادرت المستشفى.

وفى آخر تطورات علاقة الرئيس الفرنسى هولاند بالممثلة الفرنسية جولى غاييه ظهرت تقارير غير مؤكدة نشرتها المدونة الفرنسية LE reel على موقعها الخاص، تفيد أن جولى حامل فى شهرها الرابع نقلا عن مصادر مقربة من الرئيس

الفرنسي.
وعلى صعيد متصل، وجه مساعدون ومستشارون مقربون من قصر الأليزيه أصابع الاتهام للرئيس الفرنسى السابق نيكولا ساركوزى بأنه وراء فضيحة خليفته هولاند مع ممثلة.

ويرى مستشارو الأليزيه أن مزاعم علاقة الرئيس فرانسوا هولاند مع الممثلة جولى غاييه زادت من مشاكل الرئيس فى إدارة البلاد. ويعتقدون جميعاً بأن وراء هذه الفضيحة شخصاً اسمه نيكولا ساركوزي، الرئيس الفرنسى السابق، فهم يرون أن أجهزة الأمن هى التى سربت لقاءات هولاند السرية بالفنانة، جولى غاييه، فى إحدى الشقق الباريسية، وذلك لأن ساركوزى لا يزال يحتفظ بنفوذ قوى داخل أجهزة الأمن.