سرايا القدس: تصعيد إسرائيل ضد غزة ينسف اتفاق التهدئة

عربى وعالمى

الأحد, 19 يناير 2014 17:32
سرايا القدس: تصعيد إسرائيل ضد غزة ينسف اتفاق التهدئة
متابعات:

حذرت "سرايا القدس" الجناح العسكرى لحركة الجهاد الإسلامى فى فلسطين من ان استمرار الاحتلال الاسرائيلى فى خروقاته ضد قطاع غزة من شأنه ان يؤدى إلى نسف اتفاق التهدئة.

وقالت سرايا القدس: - فى بيان صحفى اليوم- "ان استمرار العدو الصهيونى فى هذه الخروقات بحق أبناء شعبنا من عمليات قصف للمواقع والمنشآت المدنية, والتوغلات المتكررة, وعمليات إطلاق النار بإتجاه منازل وأراضى المواطنين والتى كان آخرها استهداف أحد مجاهدينا شمال غزة صباح اليوم، يمكن أن تؤدى إلى انهيار هذا الاتفاق إذا لم تتوقف بشكل نهائي" .
ووقعت فصائل المقاومة الفلسطينية وإسرائيل اتفاقا للتهدئة برعاية مصرية عقب العدوان الاسرائيلى على قطاع غزة الذى استمر

ثمانية أيام خلال الفترة من 14-21 نوفمبر 2012 .
وقالت سرايا القدس فى بيانها "ان هذه الخروقات تضاف إلى سلسلة طويلة من الجرائم التى سيتم الرد عليها فى الوقت والزمان المناسبين وذلك حسب ما تقتضيه مصلحة شعبنا الفلسطينى المجاهد" .
وكانت طائرة استطلاع إسرائيلية قد استهدفت أحد كوادر سرايا القدس خلال قيادته لدراجة نارية صباح اليوم فى منطقة الصفطاوى شمال قطاع غزة , مما أدى لإصابته بجروح خطيرة , وتم نقله إلى مستشفى الشفاء لتلقى العلاج.
كما شن الطيران الحربى الإسرائيلى فجر اليوم غارتين على موقعين لكتائب القسام الجناح العسكرى لحركة حماس جنوب ووسط قطاع غزة دون الابلاغ عن وقوع إصابات.

أهم الاخبار