رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

وزير الحج يرعى الحفل السنوى لتكريم "أرباب الطوائف"

عربى وعالمى

السبت, 21 ديسمبر 2013 19:28
وزير الحج يرعى الحفل السنوى لتكريم أرباب الطوائف
جدة : عبد المنعم البراشى

يرعى وزير الحج السعودى الدكتور بندر بن محمد حجار، يوم الخميس الموافق غرة شهر ربيع الأول، الحفل السنوي التكريمي العاشر الذي تعدّه الهيئة التنسيقية لمؤسسات أرباب الطوائف لتكريم مجموعات الخدمات الميدانية والإداريين والمطوفات والوكيلات والزمزميات من كافة مؤسسات أرباب الطوائف ممن قدموا خدمات متميزة لحجاج بيت الله الحرام خلال موسم حج 1434 هـ.

ويحضر حفل التكريم وكلاء وزارة الحج ورؤساء مجالس إدارات مؤسسات أرباب الطوائف والجهات المعنية بأعمال الحج وذلك بقاعة فندق هيليتون بمحافظة جدة.

وقال رئيس الهيئة التنسيقية لمؤسسات أرباب الطوائف، المطوف عبدالواحد بن برهان سيف الدين: "نشكر وزير الحج على رعايته لهذا

الحفل السنوي التكريمي الذي يهدف إلى حشد الهمم في نفوس القائمين على خدمة وراحة الحجاج من منتسبي مؤسسات أرباب الطوائف "مؤسسات الطوافة, الأدلاء, الوكلاء والزمازمة"، لدفعهم إلى تقديم المزيد من الجهد والعطاء في سبيل تحقيق الراحة والاستقرار لوفود الرحمن بما يتوافق مع التوجيهات المستمر من ولاة الأمر في ما يخص توفير سبل الراحة واليسر لحجاج بيت الله الحرام".

وأضاف: "سيستمر تكريم مجموعات الخدمات الميدانية للسنة الثانية على التوالي بدلاً من تكريم أشخاص المطوفين، وذلك بناء على توجيه وزير الحج
الدكتور بندر بن محمد حجار في الحفل السنوي الماضي، حيث أشار إلى أهمية أن يشمل التكريم العاملين في مجال توفير الخدمة والراحة لضيوف الرحمن وضرورة وجود معايير علمية يمكن قياسها لتكريم المتميزين".

وأردف: "تكريم جميع العاملين بمجموعة الخدمة الميدانية يهدف إلى تشجيع المجموعات الخدمية على الارتقاء بمستوى أدائها وخدماتها وابتكار الوسائل الخدمية المتميزة التي من شأنها تحفيز الجميع على بذل المزيد من الجهد والعطاء لتوفير الراحة لحجاج بيت الله الحرام وتحقيق تطلعات وتوجيهات حكومتنا الرشيدة".

وتابع "سيف الدين": "التكريم سمة من السمات البارزة في بلادنا المباركة التي دأبت على تكريم كل من أخلص في الأداء وتميز في العطاء، لذلك جاء هذا التكريم السنوي من منطلق حرص الهيئة على مكافأة كل من أسهم بالعمل الجاد والمخلص والمتميز من المطوفين والأدلاء والوكلاء والزمازمة".

 

أهم الاخبار