وفد من جامعة طرابلس يزور السفارة المصرية بليبيا

عربى وعالمى

الخميس, 28 نوفمبر 2013 13:50
وفد من جامعة طرابلس يزور السفارة المصرية بليبياالدكتور الهلالي الشربيني
متابعات :

 التقى المستشار الثقافي بالسفارة المصرية بالعاصمة الليبية طرابلس، الدكتور الهلالي الشربيني بمقر المركز الثقافي وفدا من مكتب التعاون الدولي بجامعة طرابلس ضم كل من أستاذ دكتور أبو بكر إبراهيم السويحلي ممثل كلية العلوم، والدكتور أحمد مراد القنوتي ممثل كلية الزراعة، والدكتور أحمد رجب قرقابة ممثل كلية اللغات.

وقال الدكتور الهلالي الشربيني - إن اللقاء تناول بحث تفعيل الاتفاقيات المبرمة بين جامعة طرابلس والجامعات المصرية في مختلف المجالات.
وأضاف المستشار الثقافي بالسفارة المصرية بالعاصمة الليبية طرابلس، أنه تم الاتفاق على قيام جامعة طرابلس بتدريب عدد من منسوبيها من الجهاز الإداري في مجال الإدارة الإلكترونية بمراكز التدريب بالجامعات

المصرية، وتوجيه عدد من المبعوثين لدراسة الماجستير والدكتوراه من جامعة طرابلس إلى الجامعات المصرية، وكذا إرسال عدد من أعضاء هيئة التدريس الليبيين العاملين بالجامعة لقضاء إجازات علمية تتراوح من ثلاثة أشهر إلى 12 شهرا بالجامعات المصرية.
وأشار الشربيني إلى أنه سيلتقي مع أعضاء هيئة التدريس وطلاب الدراسات العليا بالجامعة وممثلي الكليات في مكتب التعاون الدولي كي يوضح لهم الفرص التعليمية والتدريبية المتاحة بالجامعات المصرية.

 

أهم الاخبار