رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

القسام تحذر إسرائيل من استمرار حصار غزة

عربى وعالمى

الخميس, 14 نوفمبر 2013 17:13
القسام تحذر إسرائيل من استمرار حصار غزة
وكالات:

حذرت كتائب عز الدين القسام الجناح العسكرى لحماس إسرائيل من استمرار حصارها لقطاع غزة. مؤكدة أن فعلها لن يتوقعه الاحتلال في حال استمر بحصاره للقطاع خلال الفترة المقبلة.

وقال القيادي، في كتائب القسام رائد سعد في كلمة ألقاها خلال العرض العسكري المركزي للكتائب في ذكرى معركة "حجارة السجيل" مساء اليوم الخميس: "عهداً علينا أن نبقى على عهدنا بتحرير الأسرى وعهد الجهاد والمقاومة وعهدنا

ألا نحيد عن هدفنا الأساسي المتمثل بتحرير أرضنا من الاحتلال".
وأشار سعد، إلى أن كتائب القسام أصبحت بعد معركة حجارة السجيل أقوى وأصلب على صعيد التدريب والتخطيط والقدرات القتالية الشمولية.
وخاطب الاحتلال قائلا:"في حجارة السجيل ضربت صواريخنا تل أبيب والقدس، واليوم نؤكد أنكم لن تكونوا آمنين فى أى بقعة داخل أرضينا المحتلة وسيطالكم
ردنا على أي عدوان بحق شعبنا".
ونوه إلى أن قوة الكتائب أصبحت أضعافا مضاعفة، مضيفا "لن يضعفنا الحصار، إن أغلق في وجهنا باب فإن الله سيفتح بدلا منه أبوابا أخرى".
ودعا الفصائل الفلسطينية وعلى رأسها حركة فتح للتوحد ولالتحاق بركب المقاومة والتجهز للمعركة القادمة مع الاحتلال الذي لا يعرف سوى المقاومة.
وحذر سعد الاحتلال ومستوطنيه من عواقب المساس بالمسجد الأقصى المبارك ..قائلا:"نؤكد أن عدم الكف عن المساس بالأقصى سيدفعنا لأن نشعل حربًا ضروسًا لن يطيقها الاحتلال ومستوطنوه وسيكون الرد أكبر مما يتوقعون حينها".

أهم الاخبار