عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سلال: بوتفليقة سيتولى حملته الانتخابية بنفسه

بوتفليقة
بوتفليقة

أغلق رئيس الوزراء الجزائرى عبد المالك سلال الطريق أمام كافة المشككين فى قدرة الرئيس عبد العزيز بوتفليقة على الترشح لفترة رئاسية رابعة بسبب حالته الصحية التى تسببت فى وقف نشاطه.

فقد اكد سلال أن الوضع الصحى للرئيس فى تحسن كبير وأنه سيتمكن من القيام بحملته الانتخابية الخاصة بالاستحقاقات الرئاسية القادمة بمفرده .. مضيفا أن الرئيس عبد العزيز بوتفليقة سيرشح لفترة رئاسية رابعة نتيجة تحسن وضعه الصحى وسيقوم بحملته الانتخابية حيث سيساعده فيها الرجال الواقفون إلى جانبه.
وقال سلال ـ خلال لقائه بأعضاء المجتمع المدنى فى ولاية ام البواقى ـ إن برنامج الرئيس بوتفليقة فى رئاسته الثالثة تحقق لكن ليس بنسبة 100 من

المائة، حيث إن برنامجه الرئاسى يشهد تأخرا وقصورا من الناحية الاقتصادية التي تفرض على الجميع التجند من أجل تحسينها ضمانا لمستقبل زاهر للبلاد مضيفا "اليوم نستثمر في الموارد البشرية من أجل النهوض باقتصادنا".
واكد انه سيتم عرض حصيلة إنجازات الرئيس بوتفليقة أمام نواب البرلمان بداية العام القادم ... كما دعا إلى المحافظة على أمن البلاد واستقرارها مؤكدا أن الصمود أحسن جواب على الراغبين في زعزعة استقرار الجزائر السياسى.