عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

السيدة رغد لم ولن تتحدث عن أى من أفراد عائلتها

رغد صدام حسين
رغد صدام حسين

أكد هيثم الهرش محامى السيدة رغد صدام حسين أنها لم ولن تكشف في أى وقت من الأوقات عن وصية أخيها عدي، أو تتعرض بالحديث عن أي فرد من أفراد عائلتها.

وقال الهرش في عمان اليوم الثلاثاء ردا على قيام بعض المواقع الالكترونية والصحف مؤخرا بنشر خبر مفاده قيام السيدة رغد بالكشف عن وصية أخيها عدي - إن ما تضمنته الوصية المزعومة من معلومات وأسرار لا أساس لها من الصحة، ولا تعدو كونها أخبارا مغلوطة ومشوهة ولا تستند لأي أساس، وأن الغرض منها هو التشويه والإساءة والتعرض للاشخاص بأسلوب غير أخلاقي بعيدا كل البعد عن مرتكزات العمل الصحفي والمهني الصحيح والسليم.
وشدد على أن السيدة رغد تستغرب وتستهجن ما تقوم به هذه المواقع الالكترونية والصحف من نشر الأخبار غير الصحيحة، التى جانبت حقائق الأمور وتجاوزت الأصول وجاءت مبنية على

خيالات ينسجها أصحابها وهي في الحقيقة لا تسمن ولا تغني من جوع.
وقال الهرش " إنه أصبح لازما علينا ضرورة وقف هذه الأخبار ، التي تتعرض للحياة الخاصة والشخصية للسيدة رغد وأفراد عائلتها، عند حدها وقطع الطريق أمام هؤلاء المسيئين ممن تسول لهم أنفسهم الإساءة والتشويه واختلاق القصص".
وشدد على أنه سيتخذ الإجراءات القضائية المناسبة بمواجهة هذه المواقع والصحف ومساءلتها قانونيا عن تجاوزها وإساءاتها ونشرها لمثل هذه الأخبار، مشيرا إلى الإجراءات القضائية والقانونية التي سبق المباشرة بها في مواجهة جهات إعلامية لنشرها مقالات وأخبار من هذا القبيل.