ديفيد كاميرون.. أكثر زعماء العالم أناقة

عربى وعالمى

السبت, 09 نوفمبر 2013 09:41
ديفيد كاميرون.. أكثر زعماء العالم أناقةديفيد كاميرون رئيس وزراء بريطانيا
كتب - عبد المنعم البراشى:

توصلت مجلة الأزياء "فانيتى فير" من خلال دراسات واستطلاعات، إلى عرض قائمة لأكثر 10 زعماء سياسيين أناقة في العالم، بحيث تم تقييمهم حسب ملابسهم وإكسسواراتهم وألوانهم الجريئة،

وجاء فى المركز الأول ديفيد كاميرون، رئيس وزراء بريطانيا، الذي عُرف عنه أناقته الشديدة ولباقته ويُعتبر المثال الأنيق للرجل البريطانى، الذي يفضل دائما ارتداء رابطات عنق زرقاء أرجوانية أو خضراء داكنة، ويفضل البذلات الكحلية عن السوداء، بحسب ما نقلت "الراية" القطرية عن المجلة اليوم الجمعة.
واعترف "كاميرون" بأن علاقته بالموضة محدودة، وتقتصر على عيشه مع امرأة تتنفس

الموضة وتعيشها، في إشارة إلى زوجته "سامنثا"، مصممة الإكسسوارات فى دار "سميثسون" البريطانية، مؤكدًا أن زوجته هي التى تختار كل ما يرتديه تحاشيًا لأي جرائم يمكن أن يرتكبها في حق الموضة.

وجاءت في المركز الثاني "لورا شينشيلا"، رئيسة كوستاريكا، وعلى الرغم من احتلالها المنصب لمدة ثلاثة أعوام فقط، إلا أن أناقتها جعلتها تحتل المركز الثاني في القائمة.

وتميزت "شينشيلا" بارتدائها الدائم لجوهرة خضراء مزرقشة.
وجاء في المركز الثالث رئيس وزراء هولندا "مارك

روتا"، ويعتمد على الشكل الكلاسيكي البحت في أناقته ويرتدي نظارات دون إطار.
وفي المركز الرابع، جاءت "سونيا غاندي"، رئيسة المؤتمر الوطني الهندي، التي ترتدي دائمًا الساري بألوان جذابة كي يتلاءم مع قوامها، بالإضافة إلى ارتدائها أقراط اللؤلؤ.

واحتل الرئيس الأمريكي "باراك أوباما" المركز الخامس لأكثر الحكام أناقة، وعُرف بملابسه التقليدية من الكشمير الفاخر، ويرتدي دائما الألوان الداكنة مع القميص الأبيض أو البيج.

وتلته في المركز السادس "كاملا بيسيسار" أول رئيسة وزراء لجمهورية تريندادوتوباجو الواقعة جنوب البحر الكاريبي، وبعدها حل سابعًا المستشار النمساوي "فيرنر فايمان"، بينما احتلت "جويس باندا" المركز الثامن في القائمة.
وجاء رئيس المكسيك "إنريكي نييتو بينيا" في المركز التاسع، وأخيرًا في المركز العاشر "أولافور راجنار جريمسون" رئيس أيسلندا.

أهم الاخبار