عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سفير مصر بفلسطين يشكر "عباس" لدعمه "30 يونيو"

 الرئيس الفلسطيني
الرئيس الفلسطيني محمود عباس

قال السفير المصري لدى السلطة الفلسطينية ياسر عثمان إن زيارة الرئيس الفلسطيني محمود عباس للقاهرة والتي تبدأ اليوم تأتي ” لتأكيد الدعم المصري للرئيس عباس وتقديم الشكر للرئيس الفلسطيني على موقفه من مصر وموقفه الداعم لخيارات الشعب المصري في  ”30 يونيو”.

وبحسب وكالة أنباء صفا الفلسطينية أضاف عثمان في تصريح صحيفة “الأيام” الفلسطينية نشر صباح السبت أن هذا أمر “نقدره للقيادة الفلسطينية ومؤكد على أن مصر لا تنسى من وقف معها ولا تنسى من ساندها والعكس صحيح”.
ووصف الزيارة “بالهامة جدا” لأنها تأتي كما قال “في مرحلة مفصلية لا تتعلق فقط بمسار القضية الفلسطينية وإنما المسار في المنطقة بأكملها وبالتالي فإن هدفها هو

ليس فقط بحث وتناول القضية الفلسطينية وإنما بحث الملفات الإقليمية في المنطقة”، لافتًا إلى أن “الزيارة تأتي بناء على دعوة مصرية رسمية”.
وسيصل الرئيس عباس السبت إلى مصر حيث يلتقي رئيس المخابرات المصرية اللواء محمد التهامي على أن يلتقي الأحد مع الرئيس المصري عدلي منصور فيما يلتقي أيضًا وزير الدفاع المصري الفريق أول عبد الفتاح السيسي، ووزير الخارجية نبيل فهمي، والأمين العام لجامعة الدول العربية نبيل العربي، وشخصيات مصرية.