رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حزب الله: المقاومة قادرة على حماية النفط من إسرائيل

عربى وعالمى

الثلاثاء, 05 نوفمبر 2013 11:23
حزب الله: المقاومة قادرة على حماية النفط من إسرائيل
متابعات:

أكد نائب رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ نبيل قاووق أن "معادلة الجيش والشعب والمقاومة" تشكل ضمانة لبنان الوحيدة لحماية ثروته النفطية وإستعادة أرضه المحتلة في مزارع شبعا وتلال كفرشوبا.

واعتبر الشيخ نبيل قاووق في تصريحات له اليوم أن استهداف فريق الرابع عشر من مارس لهذه المعادلة والسعي لشطبها تمثل خدمة مجانية للعدو الإسرائيلي.
ولفت إلى أن على اللبنانيين والصديق والعدو أن

يعلموا بأن المقاومة في لبنان لا تنقصها القدرة والجرأة على حماية كل الثروة النفطية في المنطقة منتقدا سياسة فريق 14 مارس التي تضعف الموقف اللبناني أمام اسرائيل والموقف الرسمي أمام أي مسعى لاستنقاذ حق لبنان في المنطقة الاقتصادية الخالصة.
واتهم فريق 14 مارس بانه يشكل تهديدا حقيقيا للمصالح الوطنية الكبرى لأنهم
يعيش حالة ضغط نفسي نتيجة الفشل في سوريا ويصر على استكمال الرهانات الفاشلة لأنه غير قادر على تقبل فشل رهاناته في سوريا فبات يعطل المؤسسات ويغطي المتورطين الذين يحظون بالحماية في استهداف الجيش اللبناني في البقاع والشمال وصيدا.
ورأى أن قرار هذا الفريق يأتي من دولة وصاية إقليمية تعطل بسياستها الخاطئة الحل في البحرين والعراق وسوريا ولبنان داعيا هذا الفريق الى أن يقلع عن الرهانات الخاطئة ويبادر لتشكيل حكومة مصلحة وطنية لأنها الفرصة المتاحة الوحيدة لانقاذ لبنان من المخاطر الكبرى.

أهم الاخبار