عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اليمن:استشهاد محقق بالبحث الجنائي بطلق ناري من مجهولين

وزارة الداخلية اليمنية
وزارة الداخلية اليمنية

أعلنت وزارة الداخلية اليمنية اليوم الثلاثاء استشهاد محقق بالبحث الجنائي إثر إطلاق نار من عناصر مجهولة.

وقال مصدر أمني يمنى في محافظة حضرموت شرق اليمن، فى بيان صحفى له اليوم الثلاثاء، إن عناصر مسلحة يعتقد أنها مرتبطة بالقاعدة أطلقت النار من على دراجة نارية في وقت متأخر الليلة الماضية على الضابط في البحث الجنائي في مديرية الشحر نديم غازي العدني ما أدى إلى استشهاده، مضيفا أن العناصر المسلحة لاذت بالفرار ويجري حاليا التحقيق لمعرفة هذه العناصر والجهة التي ينتمون اليها .
وعلى صعيد متصل، قال مصدر يمنى بمحافظة مأرب إن الفرق الهندسية أكملت أعمالها في إعادة الدائرة الأولى وتشغيل محطة مأرب الغازية بعد 7أيام من توقفها إثر انهيار أحد الأبراج الحديدية رقم ( 425 ) على خلفية تفجيره بعبوات ناسفة .
وما تزال العاصمة صنعاء وعدد من المدن اليمنية

تحت جنح الظلام رغم التصريحات التي تفيد بأن الفرق الهندسية المكلفة بإنشاء برج خشبي مؤقت لإعادة تشغيل التيار الكهربائي انتهت من تنفيذ البرج وأن دائرة واحدة فقط من محطة مأرب عادت للعمل .
وقال أحد المختصين في المؤسسة العامة للكهرباء إن إعادة البرج الذي انهار يوم 29 سبتمبر الماضي قد يستغرق إعادة بناء قد تصل إلى 20 يوما .
وخرجت محطة مأرب الغازية عن الخدمة إثر انهيار البرج رقم (425) والذي كان قد تعرض للتفجير بعبوات ناسفة خلال الأسبوع الماضي وأدى إلي تدمير 3 قواعد للبرج.