رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مباحثات فلسطينية أمريكية لدعم القضايا العربية

عربى وعالمى

السبت, 14 سبتمبر 2013 19:37
مباحثات فلسطينية أمريكية لدعم القضايا العربيةالسفير معن عريقات رئيس المفوضية العامة لمنظمة التحرير الفلسطينية
وكالات:

بحث السفير معن عريقات رئيس المفوضية العامة لمنظمة التحرير في الولايات المتحدة اليوم"السبت" خلال زيارته مقر اللجنة الأميركية العربية لمكافحة التمييز مع رئيسها وورين ديفيد - عددًا من القضايا التي تهم الجالية العربية في أمريكا وسُبل التنسيق بين الجانبين لدعم القضايا العربية الأمريكية في الولايات المتحدة.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية أن السفير عريقات قدم شرحًا مفصلاً لتطورات

الأوضاع في فلسطين، وبحث مع رئيس مؤسسة الأراضي المقدسة المسيحية المسكونية راتب ربيع سُبل التحرك مع الكنائس المسيحية في الولايات المتحدة لشرح الوضع الفلسطيني وسياسات الاحتلال الإسرائيلي، كما تم نقاش مؤتمر المؤسسة الخامس عشر المقرر عقده الشهر القادم.
كما التقى عريقات مع رئيس فدرالية رام الله حنا
فارس، وبحث معه سُبل تعزيز التعاون مع الفيدرالية على الساحة الأميركية، علمًا بأن الفدرالية تمثل ما يقارب ٤٥ ألف أميركي من أصل فلسطيني تنحدر أصول غالبيتهم من مدينة رام الله.
وزار عريقات مؤسسة العالم الجديد للأبحاث التي تقوم حاليًا بإجراء مسح ديموغرافي للفلسطينيين الأميركيين في الولايات المتحدة، واستمع إلى شرح دقيق عن العمل الذي يقومون به، والجهود التي تبذل من أجل إنجاز هذه الدراسة الفريدة من نوعها للفلسطينيين الأمريكيين، والمقرر أن تنتهي بداية الصيف القادم.

 

أهم الاخبار