رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مباحثات فلسطينية أمريكية لدعم القضايا العربية

السفير معن عريقات
السفير معن عريقات رئيس المفوضية العامة لمنظمة التحرير الفلس

بحث السفير معن عريقات رئيس المفوضية العامة لمنظمة التحرير في الولايات المتحدة اليوم"السبت" خلال زيارته مقر اللجنة الأميركية العربية لمكافحة التمييز مع رئيسها وورين ديفيد - عددًا من القضايا التي تهم الجالية العربية في أمريكا وسُبل التنسيق بين الجانبين لدعم القضايا العربية الأمريكية في الولايات المتحدة.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية أن السفير عريقات قدم شرحًا مفصلاً لتطورات الأوضاع في فلسطين، وبحث مع رئيس مؤسسة الأراضي المقدسة المسيحية المسكونية راتب ربيع سُبل التحرك مع الكنائس المسيحية في الولايات المتحدة لشرح الوضع الفلسطيني وسياسات الاحتلال الإسرائيلي، كما تم نقاش مؤتمر المؤسسة الخامس عشر المقرر عقده الشهر القادم.
كما التقى عريقات مع رئيس فدرالية رام الله حنا فارس، وبحث معه

سُبل تعزيز التعاون مع الفيدرالية على الساحة الأميركية، علمًا بأن الفدرالية تمثل ما يقارب ٤٥ ألف أميركي من أصل فلسطيني تنحدر أصول غالبيتهم من مدينة رام الله.
وزار عريقات مؤسسة العالم الجديد للأبحاث التي تقوم حاليًا بإجراء مسح ديموغرافي للفلسطينيين الأميركيين في الولايات المتحدة، واستمع إلى شرح دقيق عن العمل الذي يقومون به، والجهود التي تبذل من أجل إنجاز هذه الدراسة الفريدة من نوعها للفلسطينيين الأمريكيين، والمقرر أن تنتهي بداية الصيف القادم.