رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إسرائيل تهدم منزلا بأريحا وتعتدي على 5 سيدات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

هدمت جرافات الاحتلال الإسرائيلي اليوم " الأثنين" منزلا في قرية فصايل وبركسا بمحافظة أريحا والأغوار كما اعتدي الجنود على خمس سيدات بالضرب.

وقال مدير مستشفى أريحا الحكومي الدكتور ناصر عناني "وصلت الى المستشفى خمس سيدات بعد ان تعرضن للضرب من قبل قوات الاحتلال في قرية فصايل من بينهن سيدة حامل في الشهر التاسع وأخرى في الشهر السابع اصبن باعقاب البنادق مؤكدا أن حالة النساء الخمسة مستقرة وجميعهن تحت المراقبة والعناية الصحية.
من جانبه وصف محافظ اريحا والاغوار ماجد الفتياني ان ما تقوم به قوات الأحتلال في الاغوار وتحديدا اليوم في قرية فصايل بالصفعة في وجه الدول المنادية للعودة الى طاولة المفاوضات

.
وقال الفتياني إن السياسة التي تمارسها سلطات الأحتلال في الاغوار باتت مكشوفة ومعروفة للجميع الهدف منها هو أنجاز مشاريع استيطانية وتفريغ الارض من سكانها عبر الاستيلاء عليها بالقوة .
وشدد الفتياني على ضرورة صمود المواطنين بإعتبار أن البقاء على الارض الفلسطينية والعيش فوقها أنما هو إرادة إلاهية وقدر مكتوب للشعب الفلسطيني داعيا الأمتين العربية والأسلامية لبذل مزيد من الجهود لدعم صمود الشعب الفلسطيني في وجة هذة السياسة.