رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

أبو مازن لبرشلونة: زيارتكم تحمل رسالة سلام

عربى وعالمى

السبت, 03 أغسطس 2013 19:37
أبو مازن لبرشلونة: زيارتكم تحمل رسالة سلام
وكالات:

استقبل الرئيس الفلسطينى محمود عباس"أبو مازن" في مقر الرئاسة في مدينة بيت لحم مساء اليوم - السبت - رئيس ومدرب ولاعبي نادي برشلونة الذين يقومون بزيارة تاريخية إلى فلسطين.

وخلال اللقاء أعرب الرئيس الفلسطينى عن سعادته بزيارة الفريق الإسبانى العالمى للأراضى الفلسطينية لأول مرة وخاصة فى بيت لحم مدينة المحبة والسلام مهد السيد المسيح عليه السلام وانعكاس لتراث الأنبياء.
وأضاف أبو مازن إن زيارة فريق

برشلونة تحمل رسالة أخرى غير الرياضة وهى رسالة سلام وخاصة فى الوقت الذى بدأت فيه محادثات السلام الفلسطينية - الإسرائيلية بواشنطن، معربًا عن أمنياته بأن يقوم الفريق الإسبانى بزيارة أخرى لفلسطين وهى تحتفل بالسلام.
ومن جانبه، اعتبر رئيس نادي برشلونة ساندرو روسيل هذه الزيارة لمدينة بيت لحم شيء مهم لمعرفة مكان ولادة السيد المسيح.
وتوجه روسيل بالشكر للشعب الفلسطيني والرئيس عباس على حفاوة الاستقبال، مضيفًا أنه شرف كبير لفريق برشلونة أن يستقبله الرئيس عباس شخصيًا.
وأضاف روسيل بأن توقيت الزيارة مهم جدًا؛ لإنه جاء مع انطلاق المفاوضات في واشنطن التي نأمل أن تحقق السلام، مشيرًا إلى أن برشلونة على استعداد لتقديم أى شىء لتحقيق السلام فورًا. وأعرب روسيل عن أمنياته بأن ينعم كل الأطفال الذين شاهدهم في بيت لحم بالعيش فى حرية وسلام؛ لإنهم أمل المستقبل، مضيفًا أنه وإذا كان تواجد برشلونة سيفيد تحقيق السلام فإنه سيتواجد دائمًا.

أهم الاخبار