رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

المكتب الكويتي بالقاهرة يدعم أُسَر سوريا

عربى وعالمى

الثلاثاء, 02 يوليو 2013 17:33
المكتب الكويتي بالقاهرة يدعم أُسَر سوريا
القاهرة - وكالات:

أعلن مدير المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة إسماعيل عبدالله الكندري اليوم الثلاثاء، عن تقديم المكتب دعما ماديا للأسر السورية المتواجدة على الأراضي المصرية يقدر بنحو 100 ألف دولار بهدف رفع المعاناة عنهم نظرا للظروف الراهنة التي تمر بها بلادهم .

وقال الكندري في تصريح إن المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية ومن خلال دوره الاجتماعي والإنساني العربي، رأى أن يتواصل مع الأسر السورية المتواجدة على أرض مصر ويقدم لها هذا الدعم

في ظل الظروف الإنسانية الصعبة التي يمرون بها .
وأكد في هذا السياق حرص دولة الكويت على دعم الاخوة الاشقاء في سوريا على كافة المناحي السياسية والاجتماعية والاقتصادية،  مبينا أن مساهمة المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية والتابع لبيت الزكاة الكويتي تجسد هذا الدعم للشعب السوري الشقيق .
وأضاف أن هذا الدعم الذي تم توزيعه على الأسر السورية يأتي تلبية للأوضاع
المأساوية والصعبة التي يعيشها الشعب السوري جراء الصراع الدامي الدائر على الأراضي السورية ونزوح السوريين الى دول الجوار وعدد من الدول العربية .
وبين الكندري أنه تم تسليم هذه المساعدات المادية للأسر السورية المتواجدة في مصر،  موضحا أن توزيع هذه المساعدات تم بالتنسيق مع سفارة دولة الكويت بالقاهرة،  وبتوصية من سفير دولة الكويت في القاهرة الدكتور رشيد الحمد وبدعم مباشر من إدارة بيت الزكاة الكويتي.
وأعرب عن أمله في تواصل واستمرار الدعم الذي تقدمه دولة الكويت لكافة الشعوب في الدول الشقيقة تحقيقا لمبدأ التكافل الاجتماعي الذي تحرص عليه لشعوب الدول العربية.
 

أهم الاخبار