رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اعتقال مدرس أمريكى بتهمة التحرش الجنسى بأطفال فى الصين

عربى وعالمى

الجمعة, 14 يونيو 2013 12:38
اعتقال مدرس أمريكى بتهمة التحرش الجنسى بأطفال فى الصين مدرسة في الصين
وكالات:

ألقت السلطات الصينية القبض على مدرس أمريكي يعمل في مدرسة فرنسية في شانغهاى بشرقي الصين جراء الاشتباه به في التحرش الجنسي بأطفال.

وقالت النيابة المحلية إن ممارسات المدرس الأمريكي غير السوية تسببت فى غضب شعبي عارم بين المواطنين الصينيين اندلع بسبب حالات مماثلة تم اكتشافها مؤخرا فى مناطق مختلفة بالصين، لكن النيابة الشعبية لمنطقة بودونغ الجديدة في شانغهاى أسرعت فى إجراءات اعتقال المتهم بتهمة التحرش بالأطفال.
وأضافت أن المتهم ديفيد مكماهون، وهو رجل

أمريكي يبلغ من العمر 32 عاما، تم احتجازه يوم 13 مايو الماضي، بعد أن تلقت الشرطة تقريرا مقدما من قبل تلميذة فرنسية ووالديها يوم 12 مايو، ادعى أن هذا الرجل تحرش بالتلميذة عدة مرات.. موضحة أن مكماهون اتهم بالتحرش جنسيا بستة أطفال تتراوح أعمارهم بين 6 و10 سنوات، ومن بينهم خمسة أطفال فرنسيين وإيطالي واحد.
يذكر أنه فى وقت سابق
شهدت الصين حالات مماثلة، حيث احتجز مدرس ابتدائي جراء الاشتباه به في التحرش بطالبات في مقاطعة هونان بوسط الصين مؤخرا، وكذلك تم اعتقال مدرس للصف الثاني وعمره 42 عاما، يوم 27 مايو الماضي، بتهمة تحرش بتلميذات في مدينة شنتشن في جنوبي الصين، وفى مقاطعة خنان بوسط الصين تم إلقاء القبض على مدرس عمره 55 عاما يوم 23 مايو الماضي، بتهمة التحرش بالعديد من الطالبات، وفي 14 مايو الماضي، تم اعتقال مدير مدرسة ابتدائية، وموظف حكومي، من قبل الشرطة، للاشتباه بهما في الاعتداء جنسيا على ست طالبات في مدينة واننينغ في مقاطعة هاينان.

 

أهم الاخبار