رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اشتباكات عنيفة للسيطرة على مدينة حلب

 اشتباكات بسوريا
اشتباكات بسوريا بمدينة حلب

قالت مصادر محلية في مدينة مدينة حلب شمالي سوريا لسكاي نيوز عربية، إن "اشتباكات عنيفة تستخدم فيها أنواع الأسلحة المختلفة، سمعت أصداؤها في كل من أحياء طريق الباب والصاخور ومساكن هنانو".

وقد سقطت قذائف عدة على مساكن هنانو، مؤدية لمقتل 4 أشخاص وجرح عدد آخر، كما شهد حي سليمان الحلبي قصفا ومواجهات، وفقا لذات المصادر.
ونقل سكان في القرى القريبة من قريتي نبل والزهراء غربي مدينة حلب ذات الغالبية الشيعية، عن وقوع مواجهات عنيفة بين الجيش الحر وحزب العمال الكردستاني (pyd) هناك.
وفي العاصمة دمشق تستمر الاشتباكات العنيفة، حيث شهد مخيم اليرموك معارك بين الجيشين السوري والحر، كما قامت قوات حكومية بقصف حي برزة بقذائف الهاون والدبابات.
ويأتي هذا بالتزامن مع قصف مدفعي من قبل القوات الحكومية على مدينة جيرود في منطقة القلمون في ريف دمشق.

أما في مدينة الرقة، التي

تسيطر عليها المعارضة المسلحة منذ مارس الماضي، قتل شخصان وجرح عشرات آخرون، إثر استهداف الطيران الحربي مباني الملعب البلدي في المدينة.
من جهتها ذكرت وكالة الأنباء السورية سانا أن "قواتنا المسلحة الباسلة تعيد الأمن والاستقرار إلى حي الرصافة في دير الزور، بعد أن قضت على آخر أوكار الإرهابيين فيه".
وأضافت أن الجيش السوري "أعاد الاستقرار لقرية أبو حبيلات في ريف حماة الشرقي، في وقت واصل عملياته في حلب وريفها، وتم القضاء على تجمع لإرهابيي جبهة النصرة معظمهم من جنسيات أجنبية في قرية آورم بالريف الغربي للمدينة".