رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إصابة 5 فلسطينيين بنيران اسرائيلية

جنود اسرائيليين
جنود اسرائيليين

أصيب خمسة شبان فلسطينيين في العشرينات من العمر بالأعيرة المعدنية اليوم ، خلال اندلاع مواجهات مع قوات الاحتلال الاسرائيلي، عقب اقتحام مخيم الفارعة في "طوباس" بالضفة الغربية.

وذكرت مصادر أمنية فلسطينية أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال داهمت عشرات المنازل في المخيم، واستجوبت ساكنيها بحجة البحث عن شبان تدعي أنهم مطلوبين، مما أدى إلى اندلاع مواجهات مع قوات الاحتلال منذ ساعات الصباح الأولى، أسفرت عن إصابة خمسة شبان بالأعيرة المعدنية.
وأوضحت المصادر أن المصابين الخمسة، هم: أحمد عبد جداد، وزكريا عبد الهادي، عبد الرحمن أمير، وجميعهم أصيبوا في منطقة الرأس، فيما أصيب قيس أبو الحسن، وسليمان شاويش بالفخذ واليد، ومن بين أصحاب المنازل التي داهمتها قوات الاحتلال المواطنين سليمان ماضي، ورائف

أبو الحسن، وشريف أبو خيزران، وعدنان غنمية، وشوكت الحج، وفرج زيني، ورسمي الغول.
وبالتزامن مع ذلك، اقتحمت قوات الاحتلال بلدتي ميثلون والزبابدة جنوب جنين، وشنت حملة تفتيش واسعة النطاق، وما تزال الحملة مستمرة.
من جانب آخر أتت النيران فجر اليوم على محصول قمح بمساحة 25 فدانا، بعد إلقاء جيش الاحتلال القنابل المضيئة على الحقل واشتعال النيران فيه.
وذكر تقرير للدفاع المدني، أن طواقمهم تمكنت من إخماد النيران التي نشبت بالمحصول وحصرها في المناطق المحترقة وعزل المنطقة وحمايتها.