رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

برلمانى إيرانى: قوات الأسد ستسيطر على سوريا بأكملها

عربى وعالمى

الجمعة, 07 يونيو 2013 13:37
برلمانى إيرانى: قوات الأسد ستسيطر على سوريا بأكملها جواد كريمي قدوسي
متابعات :

شدد عضو لجنة السياسة الخارجية والأمن القومي في مجلس الشورى الإيراني، جواد كريمي قدوسي، على أن التطورات الميدانية فى سوريا تسير لصالح الحكومة السورية، وتنبأ بانتصار المقاومة، وسيطرتها على جميع الأراضي السورية قريبا.

ونقلت وكالة أنباء "فارس" الإيرانية اليوم الجمعة عن قدوسي قوله "إن للانتخابات الرئاسية الإيرانية بدورتها الحادية عشرة، تأثيرا كبيرا على تطورات المنطقة "، وتأكيده

ضرورة خلق ملحمة سياسية فى الانتخابات الايرانية الحالية.
وفي إشارته إلى التطورات السورية، أكد البرلماني الإيراني أن ما يحدث حاليا في دمشق سيزيل الغبار عن الأحداث هناك، وبالتالي سيزول الفارق بين "المجموعات الإرهابية" والصهاينة، وأنهما سيصطفان في جبهة واحدة، واصفا سوريا بأنها التحدي الأكبر أمام الدول الغربية.
ولفت قدوسي إلى أن "موسكو سلمت دمشق منظومة "إس 300" الدفاعية منذ فترة، وأن أداء روسيا يثبت أنها مصممة على دعم هذا البلد"، واصفا حزب الله بأنه "أحد العناصر المؤثرة في القيادة والقدرة والتوازنات العسكرية في الحرب الدائرة بسوريا".
وقال "حزب الله يعتقد أنه إذا لم يحارب اليوم الأعداء في سوريا، فسيضطر إلى محاربتهم غدا في بعلبك"، لافتا إلى أن التطورات الميدانية في سوريا تسير لصالح دمشق، وأن المقاومة ستنتصر، وستسيطر قريبا على جميع الأراضي السورية.


 

أهم الاخبار