السعودية تعلن ضوابط المهلة التصحيحية للعمالة ب-8 لغات

عربى وعالمى

الاثنين, 27 مايو 2013 14:59
السعودية تعلن ضوابط المهلة التصحيحية للعمالة ب-8 لغات
كتبت_زينب زهران :

أقرت وزارة العمل السعودية ضوابط المهلة التصحيحية بثمان لغات، بهدف التيسير والتسهيل على العمالة الوافدة في البلاد للاطلاع عليها ومعرفة آلية تصحيح الأوضاع، بالإضافة إلى الإسراع في الاستفادة من المهلة التي تنتهي في 24 من شهر شعبان المقبل.

وقالت وزارة العمل السعودية - في بيان لها اليوم الاثنين -: إنها حرصت

على توزيع النشرات والبروشورات متعددة اللغات على الجهات المرتبطة بأعمال تلك العمالة عند سفارات بلدانهم، ومكاتب العمل، والجوزات، والغرف التجارية.
وخصصت وزارة العمل السعودية عن طريق الإنترنت روابط بمختلف اللغات الثمانية لتمكن العمالة الوافدة من معرفة الضوابط والإعفاءات والاستثناءات المتعلقة بالفترة
التصحيحية، كل حسب لغته.
وأشار البيان إلى أنه يمكن الإطلاع على الضوابط باللغة العربية من خلال الدخول على الرابط bit.ly/Arabic_msg ، بينما خصص الرابط bit.ly/English_msg للمتحدثين بالانجليزية. في حين بإمكان العمالة الهندية الدخول على الرابط bit.ly/Hindi_msg.
وخصص الرابط bit.ly/Indonesian_msg للغة الإندونيسية ، فيما خصص رابط للمتحدثين بلغة مالايالام bit.ly/Malayalam_msg ، بينما حدد رابط للمتحدثين بلغة تقالو bit.ly/Tagalog_msg ، وآخر باللغة التركيه bit.ly/Turkish_msg، وأخيرا رابط بالاورديه bit.ly/Urdu_msg .

أهم الاخبار