رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

نائب رئيس وزراء بريطانيا يستشهد بآية قرآنية

عربى وعالمى

الجمعة, 24 مايو 2013 19:42
نائب رئيس وزراء بريطانيا يستشهد بآية قرآنيةنائب رئيس الوزراء البريطاني نيك كليج
وكالات:

استشهد نائب رئيس الوزراء البريطاني "نيك كليج" بالآية القرآنية "مَن قَتَلَ نَفْسًا بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الْأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعًا"، وذلك خلال لقاء جمعه مع كل قطاعات المجتمع البريطاني والديانات في بريطانيا اليوم الجمعة.

وجاء استشهاد كليج بالآية القرآنية خلال لقاء جرى في المركز المحلي في إيزلينجتون بوسط لندن؛ للتعبير عن وحدة المجتمع البريطاني في مواجهة الإرهاب شارك فيه

العديد من ممثلي كل الديانات والأحزاب السياسية.
وقال نائب رئيس الوزراء:"أشكر جميع من حضر اللقاء اليوم، وأرجو -بل وأعلم- أنني أتحدث باسم الجميع هنا، وأقول إنني متعاطف بشدة مع عائلة وأصدقاء الجندي "لي ريجبي" الذي قتل بشكل متوحش وبربري في ووليتش".
وأضاف:"أعتقد أن تجمعنا مع بعضنا اليوم أكثر أهمية مما
يستطيع أي شخص أن يقوله؛ لأن حقيقة أننا هنا معًا من كل الاتجاهات، ومن جميع أنحاء لندن المتنوعة الأعراق يرسل رسالة واضحة لنا جميعًا."

ومضى قائلا:"استمعت في أحد النقاشات في وقت سابق من اليوم إلى أحد المتحدثين الذي قال: إن الإرهاب لا دين له؛ لأنه لا يوجد دين يستطيع أن يبرر استخدام العنف بشكل اعتباطي وبربري وعشوائي، كما شهدناه في ووليتش".
وشكر كليج جميع الحضور الذين شاركوا في تعزيز الرأي الموحد للشعب البريطاني والتعبير بوضوح عن المباديء البريطانية ووحدة المجتمع.
 

أهم الاخبار