رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أردوغان يتهم زعيم المُعارضة التركية بتلقي الدعم من الإرهاب

أردوغان وكيليتشدار
أردوغان وكيليتشدار أوغلو

 هاجم الرئيس التركي "رجب طيب أردوغان"، زعيم المعارضة "كمال كيليتشدار أوغلو"، مُتهمًا إياه بأنه يتلقى كامل الدعم من المُنظمات الإرهابية ومن جبال قنديل التي يتحصّن فيها قادة "حزب العمال الكردستاني الإرهابي".

 

ووفقًا لما ذكرته قناة "روسيا اليوم"، مساء اليوم السبت، جاءت تصريحات "أردوغان" أمام تجمّع انتخابي جماهيري كبير، في مدينة إزمير غربي البلاد.

 

اقرأ أيضًا.. أردوغان يعد الأتراك بتوفير النفط الكافي قريبًا

 

وقال أردوغان: مُوجهًا اتهاماته لمعارضيه "إن كيليتشدار أوغلو يُهدي منصب رئاسة الجمهورية للتنظيمات الإرهابية"، وبيّن أن "التناقضات داخل طاولة المُعارضة التركية كبيرة وواضحة".

 

وأضاف في هذا الجانب: "بعضهم يقول إنه في حال فوزهم، سيسحبون القوات التركية من سوريا والآخر يقول لا يُمكن سحبها، بعضهم يقول إنهم يحترمون حقوق

المثليين جنسيًا، وآخر منهم يقول كيف لنا أن نتعامل مع المثليين ونحترمهم".

 

وتابع عن المُعارضة التركية قائلاً: "بدعم شعبنا، حقّقنا إنجازات كبيرة في الديمقراطية والتنمية، وسنُواصل مسيرتنا، المُعارضة التركية، بارعة بالأكاذيب، وعدم الإيفاء بالوعود التي قطعوها على أنفسهم بالانتخابات المحلّية السابقة".

 

واختتم أردوغان تصريحاته قائلاً: "نحن أوفينا بكلّ تعهداتنا وأنجزنا كل المشاريع التي وعدناكم بها، وفي صفوف مُرشّحي المعارضة، يوجد مُرشّحون من جماعة فتح الله غولن الإرهابية، وحزب العمال الكردستاني الإرهابي".