رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

إيران تُهاجم الاحتلال وتتضامن مع الفلسطينيين

تضامن إيران مع فلسطين
تضامن إيران مع فلسطين

 يخفي الخطاب العدائي المُتبادل بين "إيران وإسرائيل" تاريخًا من الخلافات والمصالح، وفي هذا السياق، دعت وزارة الدفاع الإيرانية عشية يوم القدس للمشاركة في مسيرة هذا اليوم، وإطلاق صرخات الأمة الإسلامية ضد سنوات الاحتلال والجريمة، وتضامنًا مع الشعب الفلسطيني المظلوم في مُعاناته.

 

 ووفقًا لما ذكرته وكالة "مهر" الإيرانية، قالت وزارة الدفاع ودعم القوات المسلحة الإيرانية، في بيانها عشية يوم القدس العالمي، إن هذا اليوم هو مُبادرة استراتيجية وخالدة للإمام الخميني، الذي لم يدع برؤيته العميقة وحكمته الإلهية بنسيان فكرة تحرير فلسطين عن ذاكرة المُسلمين في العالم.

 

 

 اقرأ أيضًا.. إيران تفتح النار على إسرائيل "تنتهك القانون الدولي"

 

 

 وأضاف البيان أن يوم القدس العالمي هو، من جهة، هدير الأمواج الهادرة وصرخات الأمة الإسلامية الموحدة والمجتمعات الإسلامية على سنوات من القهر والوحشية والاحتلال والجريمة ومن جهة أخرى،

تعاطف مع مُعاناة الشعب الفلسطيني المظلوم.

 

 كما أكد البيان أن يوم القدس يوم رمزي للسعي وراء مثال مقدس ودائم، مُشددًا على أنه لن يُنسى أبدًا رغم ضجيج مثلث الإمبراطورية الإعلامية والمُخططات المخادعة والفاشلة للتسوية وتطبيع العلاقات.

 

 وأوضح البيان أنه لن يقبل العالم الإسلامي أبدًا النسخة المكتوبة بخط اليد لأجهزة المخابرات الغربية والتلقيح الاصطناعي لهذا الورم السرطاني في الجغرافيا والحضارة والفكر الإسلامي، ولن يتوقف عن دعم الشعب الفلسطيني المظلوم بالوحدة والتضامن حتى يتم إرجاع آخر شبر من تراب هذه الأرض المُقدسة.