رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

رصاصة في الرأس تنهي حياة امرأة مغربية بإيطاليا

الشرطة الإيطالية
الشرطة الإيطالية

 توفيت رقية حناوي، البالغة من العمر 32 عامًا، برصاصة في الرأس، وهى من أصول مغربية بمنزلها في أريانو بروفيجو بمقطاعة فنيتو  الإيطالية، وعثر عليها طفليها الصغيرين وهى تحتضر.

 

أمر مكتب المدعي العام، في روفيجو بفتح تحقيقً ا عاجلًافي مقتل رقية التي أصيبت برصاصة في رأسها، وحتى الآن لم يتم العثور على الجاني و الملف مفتوح حاليًا ضد مجهولين.

 

وأوضحت تحريات الشرطة أن الضحية كانت تعيش مع زوجها في أريانو بوليسين، وكانت أم لطفلين وهما يبلغان من العمر 8 و11 عامًا

 

 فارقت رقية الحياة بعد أصابتها ووقوع الحادث بعدة ساعات.

 

تم اكتشاف الواقعة من قبل أطفالها عندما وجدوها تحتضر عند عودتهما إلى المنزل بعد انتهاء اليوم الدراسي، وأعتقد الأطفال أن أمهما مريضة، وأتجهوا إلى طرق باب أحد الجيران الذي أطلق جرس الإنذار وتم الاتصال برجال الإنقاذ.

 

على الفور تم نقل الضحية إلى المستشفى، واكتشف الأطباء أن الشابة أصيبت برصاصة في جمجمتها، وتم الإبلاغ عن الواقعة من قبل الأطباء. 

 

وصل رجال الشرطة إلى منزل المرأة لمعرفة ديناميكيات جريمة القتل، و لإجراء الفحوصات الفنية

عن طريق الطبيب الشرعي، ثم تم غلق المنزل، ومن تحريات رجال الشرطة (Carabinieri) أن الضحية لايوجد لها أي أعداء.

 

 جارٍ التحقيق مع الأصدقاء والجيران في المنطقة لمعرفة سبب وقوع جريمة القتل، وحتى الآن القضية لا تزال غامضة وكان الزوج بعيدًا عن المنزل وقت وقوع الحادث وبالتالي غير مشتبه به، لأنه عندما تم إبلاغه بحالة زوجته ذهب على الفور إلى المستشفى.

 

 أفاد أحد الجيران أن الضحية، قبل وقت قصير من العثور عليها من قبل أطفالها، كانت بالقرب من أنقاض قريب من المنزل، وقالت إنها كان لديها انطباع بالبحث عن شيء ما بين حجارة وأعشاب، وفي الوقت الحالي لا أثر لسلاح الجريمة وجارٍ التحقيق لمعرفة سبب الجريمة.