رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إصابة 18 فلسطينيا بالرصاص فى مواجهات بين قوات الاحتلال

مصابين
مصابين

أصيب 11 شابا فلسطينيا بالرصاص الحي، اليوم الجمعة، في مواجهات على مدخل مخيم "الجلزون" شمال "رام الله"، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم وحالتهم مستقرة بينما أجريت عملية جراحية لأحدهم.

وقال عضو اللجنة الشعبية في المخيم "محمد عرار": إن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص الحي تجاه المواطنين على مدخل المخيم، ومستخدمي الطريق الموصل إلى القرى الشرقية بمحافظة رام الله والبيرة، مما أدى لإيقاع هذا العدد من الإصابات.
وقد وقعت مواجهات اليوم بين قوات الاحتلال والفلسطنيين فى العديد من مدن وقرى رام الله وذلك فى المسيرات الأسبوعية بكل من قرية "نعلين" و"دير جرير" ومدخل بلدة "سلواد الرئيس"، و"كفر قدوم" ، أدت إلى إصابة العشرات بحالات اختناق جراء استخدام الغاز

المسيل للدموع، و7 بالرصاص المطاطي بينهم إصابة واحدة مباشرة بالفم، بالإضافة إلى احتراق مساحات كبيرة من الأراضى الزراعية، بينما أصيب عدد من المواطنين واعتقل شاب، خلال مواجهات مع الاحتلال في منطقتي بيت زعته والعين شرق بلدة بيت أمر بمحافظة الخليل.
كما أصيب العشرات من المواطنين والمتضامنين الأجانب ونشطاء سلام إسرائيليين بحالات اختناق بالغاز المسيل للدموع، إثر قمع الاحتلال لمسيرة بلعين الأسبوعية المناهضة للاستيطان والجدار، وقد شارك في المسيرة وزير الأوقاف الفلسطيني "محمود الهباش"